شركة استيراد وتصدير رخام Cover Image

شركة استيراد وتصدير رخام

شركة استيراد وتصدير رخام Profile Picture

تفاصيل المشروع: تسر شركة ستونيا أن تقدم لكم فرصة للاستثمار في مجال مواد البناء في مصر في الوقت الذي يشهد فيه اقتصادها وموجوداتها معدلات عالية من النمو والازدهار. ‏استطاعت مصر أن تكتسب سمعة عالمية قوية في عالم الرخام بسبب الكميات الاقتصادية والألوان المطلوبة والأسعار التنافسية في أسواق الرخام ما أثر ذلك بصورة واضحة على باقي المجالات الاقتصادية وأدى إلى زيادة مداخيل الصادرات واحتياطي العملات الصعبة . ‏تسعى الحكومة إلي توفير المناخ الجاذب للاستثمار وذلك من خلال توفير المناطق الصناعية الجديدة ومدها بالبنية التحتية اللازمة من شبكات طرق وكهرباء وشبكات المياه والصرف الصحي ‏وخلال السنوات الماضية، ظلت شركة ستونيا للرخام والجرانيت نشطا في السوق العالمية للرخام . و كان من ثمار تواجد شركة ستونيا خلال السنوات الخمس الماضية في السوق العالمية أن نمت المبيعات بمعدلات تجاوزت 42 % سنويا ، كما استطاعت من فتح أسواق دائمة في 14 دولة في أربع قارات حول العالم كما تمكنت من تصدير منتجات مصرية جديدة إليها .
لدي: دوافع الاستثمار : • سهولة الحصول علي الترخيص و الموافقات • المستثمرين الأجانب الذين يستثمرون في مصر ليسوا بحاجة إلي الحصــــــــول علي موافقات مسبقة ولا توجد معوقات تذكر من هيئة سوق المال من جهة إعادة رأس المال أو تحويل الإرباح إلي الخارج • الإجراءات التنظيمية الداعمة التي يحظي بها قطاع الاستثمار و الدعم من الجهات الرسمية • اتفاقيات التجارة الدولية التي تساعد علي التسويق علي المستوي الإقليمي • مازال الانتعاش لأسواق قطاع البناء و التشييد في العالم العربي واضحا – كما برزت مصر باعتبارها مركز جاذب لأنشطة الرخام والجرانيت . • توافر الخبرات اللازمة في هذه الصناعة والأيدي العاملة المدربة • نقص معارض الرخام بمصر ذات الطابع الجاذب والتي توفر أسلوب الحياة الراقي المطلوب بشدة – وبالتالي قلة المنافسة

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

لديـه : الوقت - تسويق

آخر ظهور: : منذ 11 سنوات

yasser.nosseir Profile Picture
yasser.nosseir
آخر ظهور: منذ 11 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني