ashrakat gallery Cover Image

ashrakat gallery

ashrakat gallery Profile Picture

تفاصيل المشروع: اشرقت جاليرى للصناعات اليدويه مفهوم مختلف للاثاث والديكور سحر الشرق واصالة التراث نقدمها لك فى قطعة فنية رفيعة المستوى بجودة عاليه تزداد قيمتها مع الزمن فنحن نقدم لك التميز والاناقه والاصاله والقيمة فى كل ركن من اركان منزلك لدينا مجموعه واسعه من التصميمات , نوبيه , بدويه ,عربيه بالاضافه الى التصميمات الحديثه والاستيل من اثاث وديكور واكسسوارات واضاءه وسجاد وفخار والكثير الكثير متخصصون فى التصميم الداخلى والخارجى للمنازل و الفنادق والقرى السياحيه كرسنا جهودنا لارضائك وتقديم تراثنا الى العالم فى ابهى صوره سابق اعمالنا وزارة الخارجية وقد قامت اشرقت جاليرى باعمال الديكور والفرش لكثير من الفلل فى نطاق القاهره الجديده والشيخ زايد و6 اكتوبر باطفاء الشكل التراثى بمفهوم مختلف فيه مزج بين القديم والحديث كما قمنا باعمال الديكور والفرش الكامل فى اكثر من مطعم وكافيه على مستوى مصر نحن نريد فتح فروع لنا فى الخليج من خلال شركاء بالمكان والاداره
لدي: لدينا الخبره كبيرة فى صناعة الاثاث وحلمنا ان نعيد لكل الصناعات اليدويه من تراثنا قيمتها وان نستعيد اقتناء القيمة . - مفهومنا " الأثاث كقطعة فنية فريدة في نوعها . - هدفنا "تحديث الروح العامة للصناعة اليدوية.
تفاصيل متطلبات المشروع: نحن نريد فتح فروع لنا فى الخليج من خلال شركاء بالمكان والاداره ووكلاء لنا فى كل انحاء العالم

بيانات صاحب المشروع

الجنس : أنثى

لديـه : تسويق

آخر ظهور: : منذ 10 سنوات

ashgan Profile Picture
ashgan
آخر ظهور: منذ 10 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



أنشاء مشروع محتاج لدعم

0
0
1

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!