توفير الوقود لجميع انواع المركبا Cover Image

توفير الوقود لجميع انواع المركبا

توفير الوقود لجميع انواع المركبا Profile Picture

تفاصيل المشروع: اسعار الوقود البترولية تتزايد بشكل كبير وكذلك يقل المخزون الاحتياطى منها. لذا فان العالم كله يتجه الان الى الطاقة المتجددة ويحاول بقدر الامكان الاعتماد على المنتجات البترولية. ولقد استطاغت احد الشركات الاجنبية من التوصل الى تكنولوجيا جديدة تمكن مستخدمى المركبات بجميع انواعها من توفير استهلاك الوقود. يتم ذلك بطرق متعدده منها : 1. تركيب جهاز داخل المركبة يعمل على تحسين اداء محرك المركبه وبالتالى توفير الوقود. 2. عن طريق جهاز خارجى يتم توصيله بمحرك المركبة ويتم عمل ما يشبه عمرة خارجية للمحرك. مدة هذه العمرة لا تتجاوز 40 دقيقة وتؤدى الى نتائج مبهرة من رفع كفاءة المحرك وتوفير الوقود. ولقد قمت بمراسلة هذه الشركة وعرضت عليهم ان اكون وكيل لهم فى مصر لبيع وصيانة هذه الاجهزة. ولقد قامت الشركة بالرد الايجابى على مراسلاتى ووافقوا على ان اكون وكيلهم فى مصر حيث انهم حتى الان ليس لديهم اى وكلاء او موزوعون هناك. وحيث ان امكاناتى المادية لا تسمح لى بان انشا هذا المشروع بمفردى لذا انا ابحث عن مستثمر يشاركنى فى هذا المشروع الذى اعتقد انه سيكون ناجحا باذن الله نظرا للحاجة الشديدة لتوفير الوقود فى
لدي: انا مهندس كهرباء. عندى خبرة اكثر من 24 عاما فى الاجهزة الصناعية واجهزة قياس الوقود و كذلك الخبرة الادارية من التعامل مع الشركات الاجنبية وعمل الاتفاقات والعقود والخبرات الادارية الاخرة.
تفاصيل متطلبات المشروع: المطلوب عمل شركة صغيرة. احتاج الى مستثمر لديه القدرة المالية لانشاء المشروع. ويمكن ان يدخل هو براس المال وادخل انا بالخبرة وادارة المشروع كما يمكننى ايضا الدخول بنسبة صغيرة من راس المال حسبما تسمح امكانياتى المادية بذلك.

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

المكان : مصر - القاهرة -

آخر ظهور: : منذ 9 سنوات

المعتز ابراهيم Profile Picture
المعتز ابراهيم
آخر ظهور: منذ 9 سنوات
مادا Profile Picture
مادا
آخر ظهور: منذ 10 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



مهندس ميكانيكا انتاج و ارجو التعرف على المبلغ المحدد لبدأ المشروع

0
0
1

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!

أنشاء مشروع محتاج لدعم

1
0
1

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!