تصميم بروتوكول لتوزيع مفاتيح الت Cover Image

تصميم بروتوكول لتوزيع مفاتيح الت

تصميم بروتوكول لتوزيع مفاتيح الت Profile Picture

تفاصيل المشروع: البروتوكول عبارة عن سلسلة من الخطوات يشترك فيها اثنين أو أكثر من المشتركين و مصممة لتحقيق هدف معين . إن " سلسلة الخطوات " تعني أن البروتوكول له تسلسل , من البداية إلى النهايـة . يجب تنفيذ كل خطوة بالتتابع , وليس بالامكان استعمال أي خطوة قبل انتهاء الخطوة السابقة لها . شرط وجود " اثنين من المشتركين أو أكثر " تعني أننا نحتاج على الأقل إلى شخصين لإكمال البروتوكول , حيث أن وجود شخص واحد بمفرده لا يستطيع عمل البروتوكول . أخيرا فان التعبير " يحقق هدفا معين " يعني أن البروتوكول يجب أن يحقق شيئا ما . سلسلة الإجراءات التي تشبه البروتوكول كلها لا تؤدي هدف معين فهي ليست بروتوكول . مشكلة البحث :1- إمكانية حصول الهكر علي مفتاح التشفير بانتحال شخصية احد طرفي الاتصال المرسل او المستقبل. 2- ضعف آلية توليد مفاتيح التشفير ممايؤدي الي سهولة كسره وبالتالي فك البيانات المشفرة. 3- ضمان ووثوقية اطراف الاتصال قبل البدء في المراسلة وتوزيع المفاتيح. أهداف البحث :تأمين مفتاح التشفير اثناء تراسل البيانات داخل الشبكة. 2. توليد مفاتيح قوية باستخدام الطرق الرياضية مع
تفاصيل متطلبات المشروع: البروتوكول عبارة عن سلسلة من الخطوات يشترك فيها اثنين أو أكثر من المشتركين و مصممة لتحقيق هدف معين . إن " سلسلة الخطوات " تعني أن البروتوكول له تسلسل , من البداية إلى النهايـة . يجب تنفيذ كل خطوة بالتتابع , وليس بالامكان استعمال أي خطوة قبل انتهاء الخطوة السابقة لها . شرط وجود " اثنين من المشتركين أو أكثر " تعني أننا نحتاج على الأقل إلى شخصين لإكمال البروتوكول , حيث أن وجود شخص واحد بمفرده لا يستطيع عمل البروتوكول . أخيرا فان التعبير " يحقق هدفا معين " يعني أن البروتوكول يجب أن يحقق شيئا ما . سلسلة الإجراءات التي تشبه البروتوكول كلها لا تؤدي هدف معين فهي ليست بروتوكول . مشكلة البحث :1- إمكانية حصول الهكر علي مفتاح التشفير بانتحال شخصية احد طرفي الاتصال المرسل او المستقبل. 2- ضعف آلية توليد مفاتيح التشفير ممايؤدي الي سهولة كسره وبالتالي فك البيانات المشفرة. 3- ضمان ووثوقية اطراف الاتصال قبل البدء في المراسلة وتوزيع المفاتيح. أهداف البحث :تأمين مفتاح التشفير اثناء تراسل البيانات داخل الشبكة. 2. توليد مفاتيح قوية باستخدام الطرق الرياضية مع ضمان عدم عدم امكانية تحليلها وكسرها عن طريق الهكر. 3. ضمان وصول المفتاح الي الطرف الصحيح والتاكد من استلامه. منهجية البحث: 1. دراسة جميع البروتوكولات الموجودة. 2. إختيار برتوكول معيـــن. 3. تحسيـــــن البروتوكول. 4. بناء البروتوكول المقترح(كتابـــة الكود). 5. إختبار البرتوكول المقترح.

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

لديـه : الوقت - علاقات

آخر ظهور: : منذ 9 سنوات

khaled sohag Profile Picture
khaled sohag
آخر ظهور: منذ 2 سنوات
ahmed gorashi fathi hussien Profile Picture
ahmed gorashi fathi hussien
آخر ظهور: منذ 9 سنوات
عمار محمد علي حمود الوجيه Profile Picture
عمار محمد علي حمود الوجيه
آخر ظهور: منذ 8 سنوات
بشير حسن أحمد القديمي Profile Picture
بشير حسن أحمد القديمي
آخر ظهور: منذ 9 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني