ملابس جاهزه Cover Image

ملابس جاهزه

ملابس جاهزه Profile Picture

تفاصيل المشروع: [center]يسم الله الرحمن الرحيم [/center] [right]بداية لدى الخبــره لأقوم بالتسويق فى مجال الملابس[/right] *من الممكن مساعدة من لديه ورشه أو مصنع جديد فى بعض الامور خاصه بالاداره و الســوق من (خامات ـ وتسويق منتج ). *لدى بعض طلبيات وأريد تنفيذيها وأرغب أيضآ فى التواصل مع صاحب (مصنع ـ ورشه ) لـ الاتفاق على تفاصيل لتنفيذ الطلبيات * يمكن أيضآ التواصل مع أصحاب منافذ البيع ( محلات الملابس) لتنفيذ طلباتهم بالمواصفات المطلوبه و مساعدته فى أنجاز الطلبيات .
تفاصيل متطلبات المشروع: [center]يسم الله الرحمن الرحيم [/center] [right]بداية لدى الخبــره لأقوم بالتسويق فى مجال الملابس[/right] *من الممكن مساعدة من لديه ورشه أو مصنع جديد فى بعض الامور خاصه بالاداره و الســوق من (خامات ـ وتسويق منتج ). *لدى بعض طلبيات وأريد تنفيذيها وأرغب أيضآ فى التواصل مع صاحب (مصنع ـ ورشه ) لـ الاتفاق على تفاصيل لتنفيذ الطلبيات * يمكن أيضآ التواصل مع أصحاب منافذ البيع ( محلات الملابس) لتنفيذ طلباتهم بالمواصفات المطلوبه و مساعدته فى أنجاز الطلبيات .

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

المكان : مصر - القليوبية - بنها

آخر ظهور: : منذ 10 سنوات

احمد مصطفى محمود Profile Picture
احمد مصطفى محمود
آخر ظهور: منذ 10 سنوات
الثائر الحق Profile Picture
الثائر الحق
آخر ظهور: منذ 10 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



أنشاء شركة

0
0
2

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!