الشركة العالمية للتسويق الشبكى Cover Image

الشركة العالمية للتسويق الشبكى

الشركة العالمية للتسويق الشبكى Profile Picture

تفاصيل المشروع: Network Marketing International (NMI) ( NMI ما هي شركة)  شركة التسويق الشبكي العالمية هي شركة عربية حديثة  لبنانية شغالة بمجال التسويق الشبكي, تأسست على ​ يد الليدر يزيد الفايز من الأردن و الليدر سامر صالحة من لبنان ​ الشركة عندها منتوجات قيمة و ترغب ببيعها و الشركة توفر ​ فرص عمل ممتازة لزبائنها الكرام وظيفة وأنت في منزلك ... براتب ممتاز... إغتنم الفرصة​ إعمل من منزلك و أمن مستقبلك مدى الحياة
لدي: التسويق الشبكي ماهو مبدأ التسويق الشبكي ؟  سؤال يتبادر إلى ذهن الكثيرين من الناس وكل ما يعرفونه وللأسف أنك تقوم بشراء وتسجيل ناس تحتك ، وهذا صحيح ولكن دعونا نتحدث قليلا عن الطريقة التقليدية في التسويق الطريقة التقليدية في التسويق تعتمد على الشكل التالي:  حيث أن أي شركة عندما تقوم بصنع أي منتج فإنه لا يكلف المصنع أكثر من 20% ولكن الزبون يدفع في المنتج 100% وباقي ال 80% تتوزع على باقي المشاركين في عملية البيع من تجار وموزعين و دعاية وإعلان . في عام 1959م ظهرت فكرة في أمريكا تتلخص باختصار في السؤال التالي :  هل تستطيع الشركة التعامل مباشرة مع الزبائن بدون وسطاء؟  الجواب: نعم يمكن ذلك ولا حاجة لهؤلاء فالمسوق يسوق للسلع، بدون أن يشعر، ولكم أن تتخيلوا عدد الدعايات المجانية التي يقوم بها الفرد دون مقابل أمثلة بشكل يومي : (مطعم معين - فلم جديد - تي شيرت –ساعة – أجهزة كهربائية... الخ) ، ولذلك أتت شركات التسويق الشبكي واعتمدت هذه الفكرة بحيث تتعامل مباشرة مع الزبون وأعلنت بأنها ستعطيه نسبة من الأرباح يبلغ مجموعها 60% تتوزع على كل المساهمين في الشركة على النحو التالي :  وتكون الشركة قد أستفادت 20 % ارباح اضافية وهي تدفع لمن يعمل فقط ويجتهد أكثر وكل من يجتهد أكثر يحصل على مبلغ أكبر وعلى هذا الشكل يستفيد كل المشتركين في العملية بدلا من حصر المستفيدين في 4 أو 5 جهات فقط. ويمكن تلخيص الفكرة في العبارة التالية : ​ بدلا من أن يسوق الشخص ويعمل دعايات بالمجان بدون قصد فليتقصد الدعاية وبذلك يربح نسبة من الأرباح.

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

لديـه : تسويق

المكان : مصر - سوهاج - سوهاج

آخر ظهور: : منذ 11 سنوات

nancy mohamed Profile Picture
nancy mohamed
آخر ظهور: منذ 8 سنوات
احمد محمد نورالدين Profile Picture
احمد محمد نورالدين
آخر ظهور: منذ 10 سنوات
Mohammed-Hamada Profile Picture
Mohammed-Hamada
آخر ظهور: منذ 11 سنوات
hazem.gmi89 Profile Picture
hazem.gmi89
آخر ظهور: منذ 11 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



للائسف انا لا افهم المشروغ جيدا ياريت تفاصيل اكثر ياريت التواصل علي الهاتف

0
0
0

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!


مقالات مرتبطة