Globaladmart Cover Image

Globaladmart

Globaladmart Profile Picture
  • النوع : التسويق الشبكى
  • العنوان : مصر
  • يحتاج إلي : تسويق
  • عدد الزيارات للصفحة : 877
  • آخر نشاط : منذ 11 سنوات    عدد الاعضاء : 1 الأعضاء

تفاصيل المشروع: GlobalAdMart ............................................ هو عبارة عن موقع لنشر الاعلانات التجارية العالمية - جأت هذه الفكرة من قلت المشاهدة للاعلانات التجارية - قام موقع GlobalAdMart بنشر اعلانات للشركات الكبرى بحيث تضمن مشاهدة الاعلان للشركة التجارية الناشرة لهذا الاعلان وتتم كيفية هذا الامر - بان تعطي مشتركيها ( 10$ ) مقابل مشاهدة الاعلان الواحد وتاخذ من مشتركيها رسوم للتسجيل وكذالك رسوم على الانسحاب من الموقع لتضمن اكبر عدد... من المشاهدة للاعلانات وتعطي ايضا عمولات للمشتركين المسجلين مسبقا على كل مشترك جديد وسيتم شرح هذه النقطة لاحقا وانت كمستخدم لشبكة الانترنت يمكنك الاستفادة من هذا الموقع وكسب دخل اضافي الى دخلك الشهري بطريقة التالية : ملاحظة هامة: (يجب ان يكون لديك شخص مسجل مسبقاً كي تستطيع التسجيل عن طريقة) .. وهذا طبعاً يضمن لك التواصل مع الشركة .. كما أنه يبين مدي الشفافية ف التعامل . ::طريقة التسجيل:: الخطوة الأولي: البيانات الشخصية: 1) الاسم باللغة الانكليزية 2) تاريخ الميلاد 3) رقم الهاتف المحمول 4) البريد الالكتروني ويفضل ان يكون Gmail ل
لدي: لايوجد كفاءات مطلوية غير الثقة بالنفس فقط والمصداقية
تفاصيل متطلبات المشروع: GlobalAdMart ............................................ هو عبارة عن موقع لنشر الاعلانات التجارية العالمية - جأت هذه الفكرة من قلت المشاهدة للاعلانات التجارية - قام موقع GlobalAdMart بنشر اعلانات للشركات الكبرى بحيث تضمن مشاهدة الاعلان للشركة التجارية الناشرة لهذا الاعلان وتتم كيفية هذا الامر - بان تعطي مشتركيها ( 10$ ) مقابل مشاهدة الاعلان الواحد وتاخذ من مشتركيها رسوم للتسجيل وكذالك رسوم على الانسحاب من الموقع لتضمن اكبر عدد... من المشاهدة للاعلانات وتعطي ايضا عمولات للمشتركين المسجلين مسبقا على كل مشترك جديد وسيتم شرح هذه النقطة لاحقا وانت كمستخدم لشبكة الانترنت يمكنك الاستفادة من هذا الموقع وكسب دخل اضافي الى دخلك الشهري بطريقة التالية : ملاحظة هامة: (يجب ان يكون لديك شخص مسجل مسبقاً كي تستطيع التسجيل عن طريقة) .. وهذا طبعاً يضمن لك التواصل مع الشركة .. كما أنه يبين مدي الشفافية ف التعامل . ::طريقة التسجيل:: الخطوة الأولي: البيانات الشخصية: 1) الاسم باللغة الانكليزية 2) تاريخ الميلاد 3) رقم الهاتف المحمول 4) البريد الالكتروني ويفضل ان يكون Gmail لأنه سوف يتم إرسال جميع الأرقام السرية إليه الخطوة الثانية: الدفع والتسجيل: 1) يقوم الشخص الداعي لك بإرسال كود (E-Pin) بقيمة 100$ .. وهي قيمة التسجيل ف الموقع 2) يحول لك أيضا الداعي النقط (Amount) بقيمة 400$ ليصبح الإجمالي 500$ . 3) قيمة الاشتراك السنوي (في حالة الثلاثي) 1300$ وفيها (3) حسابات –رئيسي(رأس) – ويسار – ويمين جلوبال الخطوة الثانية: بعد التسجيل هي الاهم وهي مشاهد الاعلانات بعد دخولك الموقع: 1- تذهب الى خيار ad station ثم الى الخيار الرابع current ad station. 2- ستظهر 5 اعلانات مجرد الضغط على مشاهد سوف يتم عرض الاعلان. 3- ثم يظهر لك رقم التاكيد مؤلف من 4 ارقام وتقوم بوضعه بالخانة المناسبة. 4- ثم مقابل كل اعلان تشاهده 10$. 5- في حالة شرائك حساب ثلاثي (1300$): ففي كل إشتراك يكون لديك 3حسابات أي ما يعادل 15 اعلان أي 150 $ اسبوعيا أي 600$ شهرياً .. وهو من أهم أسباب الجذب لموقعنا. ................................................................................................... ولمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالارقام التالية خالد راشد :

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

لديـه : الخبرات

المكان : مصر

آخر ظهور: : منذ 11 سنوات

Youssef-Rashed Profile Picture
Youssef-Rashed
آخر ظهور: منذ 11 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني





مقالات مرتبطة