MARKETING MARKET Cover Image

MARKETING MARKET

MARKETING MARKET Profile Picture

تفاصيل المشروع: شركة تسويق تعتمد علي الدعاية المباشرة عن طريق توزيع موظفين التسويق و الدعاية في الاسواق الكبيرة والاماكن العامة
لدي: الخبرة بمجال التسويق و العلاقات العامة مع سبق الخبرة بدول الخليج

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

آخر ظهور: : منذ 11 سنوات

Essam Adl Profile Picture
Essam Adl
آخر ظهور: منذ 11 سنوات
Karim Bhgaga Profile Picture
Karim Bhgaga
آخر ظهور: منذ 11 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



السلام عليكم أخ كريم– أتشرف أنا م/ علاء الدين (مالك و مدير شركة مكه للمفروشات المتنوعه ) – القاهره لدينا أحدث منتج على مستوى العالم من العراقه الصحيه لكرسى السياره أو الكراسى المتنوعه و يمتاز منتوجنا بأنه لأول مره من وبريات القطن المصرى فائق الجوده و المضغوط بالسليكون على الأسفنج الطبى و مصمم ليراعى مرور الهواء خلف الظهر و على المقعد و تم مراعاة الحفاظعلى سلامة العمود الفقرى والمنتج مبطن من الخلف بأرقى أواع الجلود أو المشمع لمنع تسرب السوائل و تبخيرها . أرقى أنواع الصباغه و على أعلى درجات الثبات بالمواصفات الدوليه تصميمات جذابه و تناسب كل الأذواق …. لدينا أيضآ أحدث منتج على مستوى الأسواق العالميه من سجادة الصلاه و المصنعه أيضآ لأول مره من وبريات القطن المصرى فائق الجوده أو الكتان المصرى الطبيعى و المنتج مضغوط على الأسفنج الطبى و مبطن بالجلد ليناسب الاستخدام فى كل الظروف و الأجواء – نمتاز بخطوط انتاج مصنعه لمصانعنا خصيصآ بمواصفات غير تقليديه و نضمن لكم عدم المنافسه على منتوجاتنا و لدينا أيضآ منتجات متعدده مثل أطقم الحمامات و الستائر الخاصه بها و مفارش الأسره و السجاد الخاص بالصالونات الراقيه و منتجات أخرى متعدده من الممكن عرضها عليكم – نبحث عن وكلاء و موزعين داخل دولة الامارات و خارجها حيث أنه لم يبدأ التوزيع الفعلى لجميع منتجاتنا و لذا نطلب منكم دراسة امكانية أخذ وكاله حصريه لبعض ما يناسبكم من منتجاتنا م/ علاء الدين مغازى – (تم حذفة)(تم حذفة)

0
0
0

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!