خطة مبدئية لإنشاء مشروع شركة لصن Cover Image

خطة مبدئية لإنشاء مشروع شركة لصن

خطة مبدئية لإنشاء مشروع شركة لصن Profile Picture

تفاصيل المشروع: السلام عليكم.. كنت قد كتبت مسبقا عن فكرة مشروع أقوم بالعمل على إنشاءه للعمل فى قطاع صناعة وتجارة الملابس الجاهزة، والان أواصل معكم الكتابة عنه وعن الخطوات التى تم اتخاذهاعلى أرض الواقع. فى البداية أود أن تسمحوا لى بتقديم خالص الشكر للقائمين على هذه المنصة (إنتج)، الذى يهدف إلى خلق وسيلة للتواصل فيما بين رواد الاعمال والباحثين عن خلق مستقبل أفضل لهم ولأسرهم وأوطانهم، ومزيد من التمنيات القلبية لرواد المواقع أن يحققوا أهدافهم وطموحاتهم على طريق مستقبل أفضل. لان الحصول على المال لتمويل أى مشروع يعد عملا صعبا دائما بالنسبة لصاحب المشروع، فالحصول على المال المطلوب للمشروع يعد ايضا جزء من العمل.. وفى الغالب يكون عملا شاقا، ولكن فى المقابل أيضا هناك عدد لا يحصى من أصحاب المشروعات حصلوا على المال اللازم لبدء مشروعاتهم، وإذا كانوا قد نجحوا فى ذلك.. فبإمكانى (كاتب السطور) أيضا تحقيق النجاح، ذلك لان لدى فكرة جيدة وخطة راسخة فضلا عن العزيمة والارادة لتحقيق أهدافى. ونظرا لان رأس المال يتم وصفه ب"الجبان"، فسأقوم بالاستعانة بمدخراتى الشخصية، ذلك أن معظم المستثمرين سيرغبون فى رؤية صا
لدي: لدى الخبرة ونسبة من رأسمال المشروع.. بالاضافة إلى خطة تسويقية علمية وعملية.. ومكان جاهز لإقامة المشروع، وسوق مستهدف به عملاء حاليين وعملاء محتملين.
تفاصيل متطلبات المشروع: شركاء بنسب فى رأس المال والادارة

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

المكان : مصر

آخر ظهور: : منذ 5 سنوات

أحمد شعبان Profile Picture
أحمد شعبان
آخر ظهور: منذ 5 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني