شركه مربحه Cover Image

شركه مربحه

شركه مربحه Profile Picture

تفاصيل المشروع: مشروع مربح جدا الاوهو شركات نقل الاثاث فالجميع عند الإنتقال إلى مكان سكن جديد يرغب في أن يكون الأثاث والمفروشات كلها جديدة . وطبعا إذا لم يتوافر لديه الإمكانيات فإنه يقوم بنقل المفروشات الموجودة في السكن القديم الي سكنه الجديد . بعد التعامل معنا سوف تلاحظ أنك حصلت على أثاث جديد تماما . وذلك من خلال التعامل مع الخبراء في نقل الأثاث. وتلميعه والحفاظ عليه من الأتربة والأوساخ . حتى عند التخزين . فإذا كنت تفكر في الإنتقال اليوم إلى مكان جديد . لا داعي إلى التعاقد مع العمال الموجودين في أي مكان أو حتي شركات نقل اثاث رخيصة حيث أنه يجب إستدعاء المتخصصين في النقل . حتى يتم الحفاظ على الأثاث والأخشاب. لماذا يمكنك الوثوق في شركة في الخدمة كأفضل شركة نقل اثاث بمصر معظم العمالة العادية التي تقوم بنقل الأثاث ليست متخصصة فقط في هذا المجال . بل أنها تقوم بعملية النقل فقط . وبالتالي ليس لديهم المهارات المطلوبة . حتى نحصل على العفش في النهاية ليس مكسور أو به أي مشاكل أخرى . منها الخدوش التي تحدث نتيجة للاحتكاك بـ الحوائط الأسمنتية . أو عند تداول العفش بين العاملين في النقل . وأيضا ي
تفاصيل متطلبات المشروع: مشروع مربح جدا الاوهو شركات نقل الاثاث فالجميع عند الإنتقال إلى مكان سكن جديد يرغب في أن يكون الأثاث والمفروشات كلها جديدة . وطبعا إذا لم يتوافر لديه الإمكانيات فإنه يقوم بنقل المفروشات الموجودة في السكن القديم الي سكنه الجديد . بعد التعامل معنا سوف تلاحظ أنك حصلت على أثاث جديد تماما . وذلك من خلال التعامل مع الخبراء في نقل الأثاث. وتلميعه والحفاظ عليه من الأتربة والأوساخ . حتى عند التخزين . فإذا كنت تفكر في الإنتقال اليوم إلى مكان جديد . لا داعي إلى التعاقد مع العمال الموجودين في أي مكان أو حتي شركات نقل اثاث رخيصة حيث أنه يجب إستدعاء المتخصصين في النقل . حتى يتم الحفاظ على الأثاث والأخشاب. لماذا يمكنك الوثوق في شركة في الخدمة كأفضل شركة نقل اثاث بمصر معظم العمالة العادية التي تقوم بنقل الأثاث ليست متخصصة فقط في هذا المجال . بل أنها تقوم بعملية النقل فقط . وبالتالي ليس لديهم المهارات المطلوبة . حتى نحصل على العفش في النهاية ليس مكسور أو به أي مشاكل أخرى . منها الخدوش التي تحدث نتيجة للاحتكاك بـ الحوائط الأسمنتية . أو عند تداول العفش بين العاملين في النقل . وأيضا يوجد في بعض الحالات لا يتم العثور على بعض القطع . نتيجة إلى عدم الاهتمام بالاثاث في المقام الأول . فكل ما يهم العمالة العادية هو أن يكون المبلغ الذي يتم تحصيله جيد . وسوف يعاني بعد ذلك كل العملاء . فاليوم لو كنت من أحد العملاء الذين يعتقدون أن شركات نقل العفش سوف تكون تكاليفها مرتفعة؟ بالطبع لا . حيث أن الشركة تعمل على الحفاظ على كل المفروشات . من خلال الخدمات المتميزة التي تستخدمها في النقل . خصائص تجعل شركة في الخدمة أفضل شركة نقل اثاث بالقاهره شركة متميزة ويتم طلبها دائما يجب على كل شركة أن يكون لديها مجموعة من الخصائص . لـ تؤهلها إلى أن تكون أكثر طلبا بين جمهور العملاء . ومع شركة في الخدمة يعمل الفريق الإداري لدينا على زيادة تلك المميزات وذلك من تاريخ إنشاء الشركة. حتى أصبحت اليوم من ضمن أكبر شركات نقل أثاث في مصر ككل. تختص بنقل الأثاث ومعروف تعاملنا مع الجميع حيث يشهد لنا بالأمانة في التعامل . والتميز المستمر إلى جانب التطوير المستمر في نوعية الخدمات التي نقدمها .

بيانات صاحب المشروع

الجنس : أنثى

آخر ظهور: : منذ 7 سنوات

sarajems2 Profile Picture
sarajems2
آخر ظهور: منذ 7 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني