مشروع انشاء موقع الكتروني بهدف ا Cover Image

مشروع انشاء موقع الكتروني بهدف ا

مشروع انشاء موقع الكتروني بهدف ا Profile Picture

تفاصيل المشروع: [b]تمهيد:[/b] الموقع عبارة عن شبكة ضخمة وتطبيق هاتف قوي في شكل شبكة اجتماعية يخدم عملية التوظيف لكل من الموظفين وأرباب العمل في جميع المجالات والصناعات، بالاضافة لملتقى كبير للأعضاء على شبكة الانترنت موجهة نحو المهنيين العاملين لتبادل المعرفة والأفكار والفرص الكبيرة . بدأت الرغبة في المساهمة في هذا المجتمع حيث نستهدف لمطابقة العمال المهرة على وجه التحديد مع العملاء، وتوفير الوقت و المال للشركات، مع توفير المصداقية والشرف. وهذا يتطلب مستوى عال من التواصل. وهذا يعني طرح أسئلة مفتوحة والاستماع. وهذا يعني معرفة السوق المحلية والعالمية حتى يمكن أن تخدم حقا كل عميل وموظف، وليس فقط "بيع" لهم بضائعنا. تميز موقعنا هو جودة الخدمة. وتشمل الرؤية الطويلة الأجل عددا من الخوادم في جميع أنحاء الشرق الأقصى. ونحن نرى التحدي في هذه الرؤية، وليس في النمو نفسه، ولكن في تدريب وتشجيع جميع موظفي الموقع لمتابعة كل عميل وموظف مع نفس الرعاية وبنفس المستوى من التواصل. [b]إدارة النمو:[/b] الموقع هو ملكية فردية من شأنها أن تتحول إلى مؤسسة. ككيان مؤسسي جديد، و سيتم التعامل كشركة ناشئة في البداية
لدي: حاصل على بكالوريوس علوم الحاسب الآلي تخصص برمجيات بالاضافة الى دورات حرة في نفس المجال و معلومات وفيرة عن مجال التسويق الرقمي و طرق الربح من الانترنت و لدي شهادة من مايكروسوفت في مجال ادارة الشبكات. خبرة 9 سنوات في مناصب ادارية عليا و خبرة 16 سنة في الموارد البشرية في مجال المقاولات و التصنيع. لدي اتقان في تحليل البيانات و تدفق سير العمل و استخدام جميع البرامج و العمل على انظمة ERP و خلق أنظمة مشابهه. كل ما سبق من خبرات و وظائف قيادية تؤهلني لقيادة هذا المشروع بنجاح، فضلا عن الدراسة الوافية التي تتضمن تحليلات و معلومات و بيانات تفصيلية عن كل ما لديه صله بالمشروع.
تفاصيل متطلبات المشروع: قابل للنقاش

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

آخر ظهور: : منذ 7 سنوات

Omar ElFarouk Ahmed Profile Picture
Omar ElFarouk Ahmed
آخر ظهور: منذ 7 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني





مقالات مرتبطة