مصنع حلويات Cover Image

مصنع حلويات

مصنع حلويات Profile Picture

تفاصيل المشروع: ... مصنع لانتاج الحلويات ، انواع الملبن ، انواع النوجا ، حلوي المكسرات ، حلوي الجلاتين بانواعها . ... لدي خبرة في انتاج الحلويات ... وهذا المصنع مرخص للانتاج من حوالي 55 عام . ... انا امتلك هذا المصنع منذ 6 سنوات ... يتوفر لدي مكان صغير المساحة بالاضافة الي معظم المعدات اللازمة للانتاج ، وتوجد سيارة صغيرة للتوزيع . ... السوق الحالي لدي لا استطيع تغطيته بسبب نقص السيولة المالية لتوفير الخامات اللازمة ومستلزمات الانتاج وتوفير بعض المعدات المتطورة . ... المستهدف هو : 1 . تطوير المكان وذلك من خلال توفير مكان ذو مساحة كبيرة ، ومعدات متطورة تناسب الهدف . 2 . انتاج نوعية عالية الجودة من المنتجات ، سواء كانت ذات الفئة العالية او المستوي الشعبي . 3 . ادخال انواع اخري من المنتجات خاصة حلوي الطوفي وحلوي الجلاس . 4 . تغطية مساحة مرضية من السوق المحلي . 5 . فتح سوق خارجي خاصة منطقة الخليج العربي . ... ومن لديه المكان المناسب لا مانع من ذلك " المساحة المطلوبة لا يقل عن 200 متر " ولا يقل الارتفاع عن 3 متر . ...
لدي: ... لدي خبرة في انتاج الحلويات ... وهذا المصنع مرخص للانتاج من حوالي 55 عام . ... انا امتلك هذا المصنع منذ 6 سنوات ... يتوفر لدي مكان صغير المساحة بالاضافة الي معظم المعدات اللازمة للانتاج ، وتوجد سيارة صغيرة للتوزيع .
تفاصيل متطلبات المشروع: صفة المشروع هي عبارة عن شراكة في اصل راس المال والارباح الناتجة وشراكة في تحمل الخسائر الناتجة لا قدر الله ، تتم المحاسبة بنهاية كل سنة مالية .

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

المكان : مصر - القاهرة - حلوان

آخر ظهور: : منذ 7 سنوات

Abuhamza Almuhager Profile Picture
Abuhamza Almuhager
آخر ظهور: منذ 7 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني