راس مال Cover Image

راس مال

راس مال Profile Picture

تفاصيل المشروع: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا املك الشركة الايطالية لاواني الطهي وهي شركة قائمة في السوق المحلي منذ 5 سنوات تعمل في مجال تجارة وتوزيع وتسويق الادوات المنزلية من الالومنيوم والتيفال والجرانيت وعندي مراحل تطور كبيرة ويوجد منفذ بيع وتسويق للشركة كائن في مدينة نصر الحي السادس . الشركة لها باع طويل في مجال التصنيع ولها علامة تجارية مسجلة ويوجد اوراقها بالكامل حاصلة عليها ومسجلة تسجيل نهائي وهي (SEVANISH ) الشركة لها مراحل تطور كبيرة في هذا المجال في انتاج منتجات جديدة وذات عائد متميز نظرا لاننا نملك الفكر والخبرة في ادارة الاعمال الصناعية والتجارية واحتياجات السوق المصري ولدينا تجاربنا المتميزة في مجال التسويق الالكتروني عبر وسائل التواصل الاجتماعي والسوق الحر في تجارة الجملة . منتجاتنا لها سمعة طيبة في السوق ونملك الخبرة الكافية في مجالات الادوات المنزلية عامة .
لدي: الشركة مؤهلة لاضافة ما هو جديد في مجال الالومنيوم والتيفال في السوق المحلي والعالمي نظرا لخبرتنا في ادارة هذا المجال منذ فترة . الشركة لديها منتجات في السوق ويوجد طلب عليها بشكل معقول ولكن نظرا للمنافسة لا يوجد تطوير مناسب للشركة نظرا للقصور المادي ولكن يوجد تطوير في الشركة جيد ومعقول . لدينا فريق عمل في الانتاج وادارة السوق عن طريق التسويق والبيع ولدينا خطط فعالة في التسويق الالكتروني ونتعامل مع شركات كبرى في مجالنا فعليا في محلات الجملة والموزعيين
تفاصيل متطلبات المشروع: راس المال لانجاح المشروع وتحقيق عائد مادي مميز

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

آخر ظهور: : منذ 7 سنوات

medhat abbas Profile Picture
medhat abbas
آخر ظهور: منذ 7 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



أنشاء مشروع محتاج لدعم

2
0
3

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!