استيراد زيت دوار الشمس Cover Image

استيراد زيت دوار الشمس

استيراد زيت دوار الشمس Profile Picture

تفاصيل المشروع: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتى في الله هل مشروع استيراد زيت دوار الشمس مربح؟ للاجابة علي السوال يجب دراسة جدوي والجابة سوف تكون من السوق ان شاء الله. هذا المشروع للجادين فقط ومن انعم الله عليه بوفره من المال. اسعار زيت دوار الشمس تتفاوت حسب الجوده والموسم التى تم فيه عصر الحبة بمعنى اذا كانت جودة الزيت عالية ومطابقة للمواصفات والمعايير القياسية العالمية وتم عصر الحبة في بداية الموسم تجد الطن من 900 الي 1200 دولار وطبعا هذه الاسعار للدرجة العالية اللي ممكن تتصدر لبلد متقدم وهناك ايضا اسعار تبدا من 500دولار بمواصفات ومعايير ايضا محدده وصالحة للستخدام الادمى ولاكن بتفرق حسب كميه الطلب , المهم نفترض ان هنجيب بسعر 700دولار للطن من المخازن حد ادني للشركات المصدره هيكون من 18 طن وطالع هناك كونتينرات عديده تبدا من 20 قدم الي 45 قدم كويس. هنقوم بشحن البضاعة الي الميناء وهذة علي حسب الاتفاق بين المصدر والمستورد نخليها علينا ونقول احنا اللي هنشحن, في شركات بتشحن من 10 دولار وطالع فتختلف حسب بلد المستورد المهم وصل الكونتنير الي ميناء الاسكندرية بما انى في مصر الان بسعر شحن 50 دولا
لدي: لدي عناوين الشركة المصنعة للمنتج في روسيا واكرانيا وماليزيا . قد قمت بالعمل في هذا المجال خارج مصر في روسيا ل7 سنوات. سوف يتم عقد اي صفقة مع شركة المستورد اللي هو حضرتك والشركة المصدرة. حتى لا يتم التشكيك وثبات المصداقية ,طرق الدفع بالاعتماد البنكى حتى تضمن حقك. يعنى البضاعة تيجي وبعد ذلك يتم التاكد منها يقوم البنك بتحويل الاموال. قبل شهر رمضان الزيت بيقل بكمية كبيرة وهذه فرصة عظيمة.
تفاصيل متطلبات المشروع: من لديه جدية المصدقية في التعامل

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

آخر ظهور: : منذ 7 سنوات

Mahmoud Harby Profile Picture
Mahmoud Harby
آخر ظهور: منذ 7 سنوات
ahmed abdelrazek Profile Picture
ahmed abdelrazek
آخر ظهور: منذ 5 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



أنشاء مشروع محتاج لدعم

2
0
5

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!