اعشاب طبيعية للتخسيس 3 كج في الا Cover Image

اعشاب طبيعية للتخسيس 3 كج في الا

اعشاب طبيعية للتخسيس 3 كج في الا Profile Picture

تفاصيل المشروع: ذكر عدد من العلماء أن هناك أدلة جديدة قوية تؤكد أن حبوب البن الخضراء غير المحمصة يمكن أن تؤدي إلى تخفيف الوزن بشكل ملاحظ في فترة قصيرة نسبياً. وهذا خلال دراسة قدمت في الاجتماع الوطني الثالث والأربعون بعد المائتين للجمعية الأمريكية للكيمياء التي تعد أكبر الجمعيات العلمية على مستوى العالم بأسره. اما نحن ننفرد بعلاج بالاعشاب بعيد عن المواد الكيميائية التي تعود بالسلب على المريض ولكن نحن كونا الطريقة السحرية التي باذن الله تساعد على انقاص 3 كج في اسبوع حيث يتكون البن الاخضر أو القهوة الخضراء من حبوب البن التي نعرفها جميعاً ، والمستخرجة من شجرة البن، ولكن ما يميز القهوة الخضراء عن ما نعرفه من القهوة ، هو أن القهوة الخضراء لم يتم تحميص حبوبها، ولهذا فهي تحتوي على مادة الكلورجنيك الخضراء  chlorogenic acid المهمة لصحة الجسم ، فهي تقوي جهاز المناعة ، وتحمي من أمراض القلب وتصلب الشرايين، كما أنها مواد مضادة للأكسدة ، تساعد على حرق الدهون المتراكمة في مناطق البطن والفخذين.
لدي: خبرة في هذا المجال 3 سنوات
تفاصيل متطلبات المشروع: خشونة الرّكبة عبارة عن تآكل الغضاريف التي تغطّي المفصل ممّا يؤدّي إلى تشقّقها وبالتّالي يتعرّى عظم المفصل نتيجةً لحدوث الالتهابات، فتتكوّن النّتوءات في الغضروف الذي يغطّي المفصل لنقص السّوائل الموجودة فيه، ومن أبرز الأسباب المؤدّية لذلك هو النّقص في العناصر الغذائيّة المهمّة التي تعوّض السّائل المفقود في مفصل الرّكبة والذي يسهّل الحركة في تلك الرّكبة، كما تعوّض تلك العناصر الغذائيّة تآكل الغضاريف النّاتج عن التّعرّض للإصابة أو النّأتج عن الوصول إلى عمر متقدّم. فلذلك صنعنا هذا من اجل العلاج بالطريقة الخاصة بنا السحرية بالاعشاب الطبيعية لخشونه الركبة اتصل الان ولا يفوتك ووفر فلوس علاج كتير مبيجيبش غير امراض مضاده للجسم , وباذن الله ربنا الشافي

بيانات صاحب المشروع

Ahmed Moussa Profile Picture
Ahmed Moussa
آخر ظهور: منذ 6 سنوات
Mostafa Mohamed Profile Picture
Mostafa Mohamed
آخر ظهور: منذ 3 سنوات
Mohamed Hamed Profile Picture
Mohamed Hamed
آخر ظهور: منذ 4 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني