أمتلك متجر الكتروني كامل بأسم مم Cover Image

أمتلك متجر الكتروني كامل بأسم مم

أمتلك متجر الكتروني كامل بأسم مم Profile Picture

تفاصيل المشروع: انا سعد الدين من مصر عمري عشرين سنه, مهتم جدا بمجال التسويق علي الانترنت, لدي الوقت لما يكفي من أدارة امور مشروعي. كنت من فترة طويلة اريد ان اسس شركتي أو مشروعي الخاص, والحين الحمدلله اتممت أول خطوه من الخطوات التي أريد أنجازها بنجاح. قمت بتاسيس متجري الالكتروني المتكامل, والذي علي علم بانه مشروع قيم للغاية ويوما ما سيكون منافس للشركات والمتاجر الكبره .. لذالك اخترت له اسم قيم .... ولكن كل ما اريده اريد ان اتعاقد مع شركات لعرض منتجاتها في متجري والافضل ان تكون هذه الشركات مصرية .. والشحن يكون من خلال شركتهم لعنوان العميل .. ناس كتير هتقولي في حاجه اسمها الدروب شزبينج .. اه أعرفها ولكن انا بسير علي خطة استرتيجية وضعتها واسير عليها بشكل جيد ولا اريد القفز للسلمه الثانية قبل تخطي الاولي .. اريد الدعم الكامل للاولوية يعني افضل تكون الشركات المورده التي اتعامل معها مستقبلا مصرية او وكيل لشركة لسهولة التواصل والمتابعة وسرعة وصول المنتج للمستهلك في اقرب وقت .. وهذا عكس الدروب شوبينج الذي يظل اشهر واسابيع حتي يصل لك المنتج.
لدي: انا طال جامعي , أمتلك متجر الكتروني شامل, جيد فالتسويق علي الانترنت ولدي الوقت الكافي لادارة مشروعي بما يكفي .. وقمت بتاسيس متجري هذا لاني احب مجال التسويق والاستيراد والتصدير والتعامل مع العملاء في البيع والشراء ... لذالك انا علي يقين ياني ساكون منافس وافضل شركة ومتجر الكتروني مستقبلا ان شاء الله.
تفاصيل متطلبات المشروع: اريد التعاقد مع شركات مصرية أو وكلاء لعرض منتجاتهم في متجري.

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

آخر ظهور: : منذ 7 سنوات

SaaDEl-Deen Hammad Profile Picture
SaaDEl-Deen Hammad
آخر ظهور: منذ 7 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني