مشروع تطوير موقع حريمى.كوم  شوبن Cover Image

مشروع تطوير موقع حريمى.كوم شوبن

مشروع تطوير موقع حريمى.كوم  شوبن Profile Picture

تفاصيل المشروع: [center][b]بسم الله الرحمن الرحيم[/b] [/center][center]اخوانى واخواتى الكرام تحية طيبه وبعد،،، لقد قمت بالفعل بإنشاء موقع اونلاين للتسوق عبر الانترنت منذ اكثر من 6 اشهر وقد نال اعجباب الجميع و ايضا تطور الموقع وتمت اضافة اكثر من 400 منتج للسيدات فى اقسام مختلفه من احذية وشنط وملابس واكسسوارات و مستحضرات تجميل. www.hareemy.com وتم تجربة بعض الحملات التسويقية وبالفعل ادت الى نجاح عظيم ، و ايضا مرحلة المبيعات تمت بشكل افضل من خلال تعاملنا مع الموردين اصحاب المنتجات و ارسال المنتجات الى العملاء من خلال شركات الشحن ، واصبح الكثير من الموردين يسعون الى توصيل منتجاتهم الى عملاء اخرين من خلال منصة حريمى.كوم كما بادرو بتقديم عروض و خصومات على منصة حريمى.كوم لدينا.[/center]
لدي: - لقد قمت بتنفيذ المشروع بالفعل. - لدينا المكان و اجهزة الحاسوب المستخدمة كافة العمليات التشغيليه . نحتاج الى تطوير كافة الاغراض حيث ان لدينا تطورات مستقبليه حول امكانية وصولنا الى جميع دول مجلس التعاون الخليجي . - استطيع ادارة المشروع حاليا فهو قائم بالفعل .
تفاصيل متطلبات المشروع: كل ما نحتاجه هو رأس المال الذى يساعد فى تطوير المشروع من كافة العمليات التشغليليه و الموارد البشرية.

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

المكان : مصر

آخر ظهور: : منذ 7 سنوات

علاء فتحى Profile Picture
علاء فتحى
آخر ظهور: منذ 7 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



أنشاء مشروع محتاج لدعم

2
0
2

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!