مكتب خدم في الشارقة Cover Image

مكتب خدم في الشارقة

مكتب خدم في الشارقة Profile Picture

تفاصيل المشروع: لن تشعر بعبء حين تقابل فريق عمل مكتب خدم في الشارقة “ماتك”، الذي يضمن تلبية احتياجاتك وتسهيل حياتك من خلال العمل في بيتك. في أي مرة تشعر فيها بالفوضى تُغرِق روتين حياتك، ما عليك سوى طلب خدمات “ماتك” لإحداث تغيير. لن تجد مرادفاً لـ “ماتك”، التي تعدّ فريدة من نوعها في دبي، من خلال منح خدماتها عبر الإنترنت. نقتسم الأهداف ذاتها: جعل البيت مرتباً، الملابس نظيفة، الأجهزة تعمل، لذا فإن لدينا لكل مشكلة حل. نمدّ العائلات بدليل شامل للحصول على حياة منزلية ميسّرة، من دون فوضى أو صعوبة. • شهادة الجودة العالمية: نعكف دوماً على تكريس المواظبة والالتزام خلال تطوير عمليات “ماتك” وخدماتها. نفخر بهذا المنجز، الذي يشي بحجم فهمنا لحاجات الزبائن والخروج بحلول عالية الجودة، في وقت نقيّم فيه الأداء باستمرار. عامِلات المنازل ومزوّدو الخدمات عنصران رئيسان لتقديم الخدمات الآنفة، في كل مرة يُحجَز فيها موعد لطلب خدمة ما، ما يميزنا عن شركات تنظيف أخرى في دبي. • شهادة معيار الإدارة البيئية: في ظل معطيات البيئة الحالية، فإن الزبائن يتحرّون بازدياد بضائعاً وخدمات صديقة للبيئة. تضمن شهادة معيار الإدارة البيئية، ل
تفاصيل متطلبات المشروع: تمكّنت "ماتك" من سدّ ثغرات شركات تنظيف عدة في دبي، ما جعلها الوجهة الأولى للباحثين عن الخدمات المنزلية، من خلال تأسيس موقع إلكتروني وتطبيقات الهاتف الخلوي.

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

لديـه : تسويق

آخر ظهور: : منذ 7 سنوات

Mymatic Profile Picture
Mymatic
آخر ظهور: منذ 7 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني