jason steve ضاف منتج جديد للبيع.
منذ 3 سنوات
image

1470nm EVLT الجراحية ديود ليزر

مصر

وصف
نظام الليزر S1-K12 1470nm 2-KG لـ EVLT ، رمز صغير وذكي وأمان.

إنه ليزر جراحي صغير وذكي مصمم خصيصًا لـ EVLT ، حتى 12 واط ، والذي يمكنه تلبية جميع متطلبات جراحة EVLT. منحت قدرات التطوير المتطورة لفريق Pioon S1 جسمًا مضغوطًا للغاية - يزن 2 كجم فقط! مزود بنظام ذكي ليزر حاصل على براءة اختراع ، يمكنه أن يمنح الأطباء أفضل تجربة عملية. بمظهره الفريد والرائع ، شكله الصغير والمحمول وسهولة حمله ، سيكون خط مناظر طبيعية جميل في غرفة العمليات.

يمنح امتصاص الماء الخلوي الفائق نتائج استئصال الوريد المتقدمة بطول موجي يبلغ 1470 نانومتر في إعدادات طاقة منخفضة نسبيًا ، وبالتالي تقليل الضرر الحراري للأنسجة المحيطة. يساعد الحد بشكل كبير من آلام ما بعد الجراحة والآثار الجانبية على الوصول إلى مستوى أعلى من إرضاء المريض الذي يعزز الليزر 1470 نانومتر كبديل عالمي لأشعة الليزر 810/980 نانومتر التقليدية. بالإضافة إلى ذلك ، له تأثير جيد جدًا على تخثر الدم.

تم تأكيده من خلال الإحصاءات السريرية ، تتراوح الطاقة الموصى بها 1470 نانومتر من 5 إلى 10 واط. في الإعدادات التي تقل عن 12 واط ، يمكن التحكم في نخر الأنسجة وتلفها ، وبالتالي فإن تكوين 1470 نانومتر 12 واط يعد تكوينًا أكثر أمانًا وأرخص.

S1 K12 هو أكثر من مجرد جهاز ليزر ، سوف نقدمه لك في شكل نظام جراحي كامل EVLT! بما في ذلك الألياف العارية / الشعاعية الاحترافية الخاصة بشركة PIOON ، ومفتاح سلامة القدم بالليزر ، ونظارات السلامة بالليزر ، ومجموعة أدوات EVLT الخاصة ، بالإضافة إلى بروتوكولات EVLT المدمجة ، ومقاطع الفيديو المرجعية للحالة. حافظ على الاحتراف الكامل لجراحتك!


مميزات
تطبيقات علم الأوردة
تضخيم الصمام الثنائي المتوسط
منضدية بيئة العمل
مدة النبض بالميكرو ثانية
الطول الموجي 1470 نانومتر


النوع جديد
السعر $9999 (USD)
الحالة متاح

0
0
1

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!