imageimage

البيوفاكتور السائل

التجمع الخامس

#البيوفاكتور_السائل_احذر_التقليد
#BIOFACTOR_LIQUID_3x1
#مضاد_سموم_بيولوجى
#محفز_للنمو_و_الشهية
#مقوي_للمناعة
#تخفيف_اثار_اجهاد_الادوية_والحراره
عزيزى المربى إستخدم البيوفاكتور السائل biofactor liquid مركب السنيوبيوتك المحتوي علي "سلالات من البكتريا النافعة مرقمة دوليا + مستخلص جدار الخميرة ((وليس الخمائر العاديه ))+ د. ل .ميثيونين وليس الميثايونين العادي "(((هذا لا تكونة الفراخ في اجسامها))+مجموع خليط من الاحماض العضوية عالية النقاوة منها من تاثير قاتل للميكروبات+ انزيمات تعمل كمضاد حيوي طبيعي.ومركبات اخري لحساب عملية توازن المركب وتوازن الجرعة.>>لمحاربة ما حدث من غش للمنتج
فوائد استخدام منتج البيوفاكتورالسائل biofactor liquid:
___________________________________
#يقصر_مدة_دورات_التربية للوصول الي الوزن المستهدف باقل كمية اعلاف مستهلكة لانه نظرا لاحتواءه علي البروبيوتك فبيزود مساحة الامتصاص في الجهاز الهضمي وبالتالي يكون هضم اكثر لمساحة امتصاص اعلي ودة الي بيرفع الاوزان بمتوسط من 10 لي 12% باستخدام البيوفاكتور .
#تحسين الصحة العامة للدجاج عن طريق((( رفع كفاءة جهاز المناعة ))) بصورة واضحة وذلك لتحسين كفاءة خلايا .T-cells & D-cells فتقل معدلات النفوق علي مدار دورات التربية وحتي نهايتها باذن الله وينعكس ذلك بطبيعة الحال علي سرعة التعافي من الاصابات الفيروسيه .
#يكسر مسببات الروائح الكريهة (الأمونيا) في مخلفات الدجاج. لن تجد الروائح الكريه وطبعا مشكلة الامونيا دة من اهم مشاكل دورات التربية والتي تساعد علي انتشار الفيروسات وتضعف من كفاءة التحصينات .
#موفر في الادوية والمضادات الحيوية حيث تم تركيبتة بهدف عمل توازن فسيولوجي وظيفي في جسم الطير من اول الدورة الي اخرها وعشان كدة الدعم الفني للشركة بتابع معاك وترسلك نتيجة تحكيم دورة البيوفاكتور وانت بتشتري المنتج باليوم واستهلاك العلف وارشادات الاوزان .
#يعمل علي تثبيط البكتيريا الممرضة بالمعدة والامعاء والاسراع في نمو مايكروفلورا الامعاء النافعة.عن طريق الاقصاء التنافسي- E-Coli. - Salmonella. - Pasteurella. - Heamophilus. - Shigella. - Constribium Spp. - Staphylococcus Aureus. - Clostridia. - Yersinia. - Eimeria.
#يستخدم كبديل مضادات لبعض السموم الغذائية لاحتواءة علي البيتا جلوكان البلجيكي العالي التركيز .
للحصول على البيوفاكتور يرجى ارسال رسالة علي واتس رقم 01149101059 او اترك تعليق او ارسال رسالة على الصفحة و سيتم التواصل في خلال ٢٤ ساعة.
#عزيزي المربي يجب أن تعرف تماماً مدى أهمية البيوفاكتور السائل biofactor liquid فهو مهم للمناعه ومعدل التحويل ومحاربة المسببات المرضيه.
فلا داعي لكثرة إستخدام المضادات الحيويه بعد الآن!!!
#اطلب المنتج الأن من اللينك التالى فقط واحذر التقليد ((لا يمثلنا اي شخص لا يحمل الارقام الاتية
تواصل معنا الان و اطلب المنتج من اللينك التالى
https://wa.me/201149101059


النوع جديد
السعر $17.5 (USD)
الحالة متاح

0
0
0

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!