ايمان طارق ضاف منتج جديد للبيع.
منذ 5 سنوات
image

الميكوفيجي

الخليفة - القاهرة

ماهو ميكوفيجي DXN
ميكوفيجي هو منتج غذائي عالي القيمة تم اعداده بعناية من أفضل المكونات الطبيعية (الخضروات، والفواكه ، ومجموعة من الفطريات وﺍﻟﻄﺤﺎﻟﺐ ﺍﻟﺒﺤﺮﻳﺔ)، لذلك فهو غني بالألياف ، منخفض الدهون، خالي من السكر، خالي من الكولليسترول، غني بفيتامين سي ، غني بالكالسيوم ، غني بالحديد … وهو من أقوى المنظفات للجسم حيث أنه يساعد على ﺗﻄﻬﻴﺮ ﺍﻷ‌ﻣﻌﺎﺀ، ﻭﺇﺧﺮﺍﺝ ﺍﻟﻔﻀﻼ‌ﺕ بسهولة .

لماذا استخدم الميكوفيجي
ينفع كثيرا في حالات ﺍﻟﻘﻮﻟﻮﻥ، فهو ينظف القولون .
ينفع كثيرا في حالات ﺍﻟﺒﻮﺍﺳﻴﺮ، وذلك لأنه يقوم بتنظيف الفضلات من القولون مما يمنع حدوث الإمساك، والذي هو سبب رئيسي للبواسير.
ينفع بشكل عام لمشاﻛﻞ ﺍﻟﻤﻌﺪﺓ ، لأنه يحتوي على الألياف الغذائية التي تساعد على تنظيم الجهاز الهضمي .
يستخدم الميكوفيجي في انقاص الوزن وذلك باستخدامه ﻛﺒﺪﻳﻞ صحي ﻟﻠﻮﺟﺒﺎﺕ، ﻭكذلك ﻛﺠﺰﺀ ﻣﻦ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﻏﺬﺍﺋﻲ ﻹ‌ﻧﻘﺎﺹ ﺍﻟﻮﺯﻥ بطريقة آمنة .
مفيد وآمن لجميع الأعمار .
يحتوى على نسبة بروتين مرتفعة تعادل نسبة البروتين التي في اللحوم
يقوي جهاز المناعة
يساعد على الوقاية من الإصبة بأمراض الشرايين .
يعمل على حرق الدهون بطريقة رفع مستوى عملية الأيض .
يعزز من وظيفه الكبد .
وغيرها من فوائد ميكوفيجي DXN الرائعة ، ولا غرابة! فهو من شركة دكسن العملاقة والمشهود لها بالاهتمام بالجودة في انتاج منتجات صحية عالية القيمة ، وهناك استخدامات بطرق معينه لبعض الحالات كالبواسير ، وتنزيل الوزن … وغيرها ، سنتطرق اليها في مواضيع أخرى بإذن الله تعالى .

تنبيه : أكثر من شرب الماء مع الـ(ميكوفيجي) لتفادي الإمساك ، أقل شيء 3 لتر يوميا! .

الى هنا انتهينا من هذا التوضيح المختصر لهذا المنتج العملاق ميكوفيجي dxn ، وفوائده الغذائية والصحية العالية ، لأي استفسار قم بوضع تعليق وسأساعدك بقدر ما أستطيع وفي أسرع وقت بإذن الله ، أيضا اذا كان عندك اضافة أو تجربه في استخدام الميكوفيجي فضعه (مشكورا) في تعليق ليستفيد منه الكل ،،، أراك في مواضيع لاحقة .


النوع جديد
السعر €1100 (EUR)
الحالة متاح

0
0
0

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!