عناية الأخ الكريم محمد ماري:

فكرة المشروع الحالي بحاجة لتمويل فقط ...

من المعروف أن أي مشاريع ترتبط بالصناعات النفطية تدر أرباح عالية لكثرة الطلب على هذه الصناعات فمابالنا لو كانت صناعة مبتكرة صديقة للبيئة؟

عقود تنظيف خزانات وحاويات نفط في ماليزيا - جوهور شركة بتروناس ... باستخدام نظامنا المبتكر .. يعالج كميات ضخمة من النفايات النفطية ويحولها إلى نفط بمعدل 30 متر مكعب يوميا ويتم تحويل 60-75% منها إلى نفط خام قابل للبيع أي بمعدل أرباح 8000 إلى دولار يوميا ... الابتكار نعمل على تسجليه في ماليزيا والتجارب موثقة بالمختبرات والعقود في ماليزيا جاهزة لذلك كان الاختيار ماليزيا إلا أن السوق المستهدفة للنظام هو أي دولة نفطية .. حيث أننا بمجرد أن نضمن العقود الماليزية ستتوافد علينا العقود من كل الدول النفطية من العراق إلى فنزويلا.

والآن بانتظار التمويل لتغطية كلفة إنشاء النظام وترتيب مصنع لتجميعه في ماليزيا ... في حال كان من طرفكم مهتمين بالموضوع على الرحب والسعة.

هناك أفكار أخرى مبتكرة برأسمال أقل لا يتعدى 650 ألف دولار مكائن وتقنيات وتتلخص في ثلاث أفكار:
1- مصنع تحويل المازوت (الديزل) إلى زيت أساس وزيت محركات وزيوت تشحيم عالية الجودة فكرتي وابتكاري مع مجموعة من الخبراء الكيميائيين وهي فكرة مربحة حصرا في السعودية لأن المازوت فيها هو الأرخص عالميا وزيت الاساس السعودي الأغلى عالميا.

2- مصنع تحويل زيوت الطعام المستنفذة والمستعملة إلى مازوت وبنزين لكن هذا المشروع قوي جدا في أندونيسيا لتوفر الكميات الهائلة منها.

3- مشروع مع شركة سدر جدة -السعودية في جدة لديهم تلال من نفايات إطارات السيارات بكميات ضخمة جدا يمكن تحويلها إلى بنزين ومازوت حاليا هناك مشاورات مع الشركة عن طريق الشيخ محمد القرني ولكننا لم نصل لمراحل اتفاق تحتاج فالموضوع يحتاج اجتماعات وتركيز أكثر للحصول على الصفقة.

الضمانات بالتأكيد متاحة وذلك لكون الممول هو شريك مباشر في العقود وبالإمكان تشكيل شركة بين شركتين لضمان الحقوق ويكون الممول هو المدير المالي ( CFO ) لمراقبة سير تحرك التمويل.
د.محمد الدالاتي

m8d1m at hotmail . c o m

0
0
1

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!