مشروع معمل لانتاج النايلون Cover Image

مشروع معمل لانتاج النايلون

مشروع معمل لانتاج النايلون Profile Picture

تفاصيل المشروع: المشروع هو استثمار طويل, ولا أمتلك رأسمال كبير لانشاء مشروع سواء أكان متوسط أو كبير, والشراكة والمساهمة هي أساس لندعم بعضنا وننشيء مشروعنا ليكبر وينمو, ومما لا شك فيه أن المشاركة ستكون بالأرباح كما بالخسائر, ولعل للشراكة هدف أوسع من مجرد الربح ألا وهو تشارك الخبرات والأفكار لانشاء المشاريع, لدي فكره درستُ تفاصيلها واحتياجاتها ومتطلباتها, وما زلت أبحث عن كل شيء يتعلق بها. ولعل لمشاركتي عده نواحي: فأولا: لا امتلك رأس المال المفترض لتمويل الفكرة. ثانيا: مشاركة الفكره مع المساهمين سيكون له وجهين: الوجه الأول: تمويل فكرتي لتصبح مشروعا وليست مجرد أفكارا على الأوراق. الوجه الثاني: ايجاد المهتمين بما يتناسب مع المشروع لانشائه. ثالثا: مما لا شك فيه أن أي مشروع تجاري كما أنه وُجهة للربح فقد يقع في الخسارة وبذلك فإن تحمل الخسائر سيكون صغيرا لأن المشروع سيقوم على عدد من المستثمرين. ولا بد من الذكر أن الفكرة درستها وشاركتها مع البعض من ذوي الخبرات بحيث أشاروا إلى أن نسبة النجاح تفوق ال 80%, وفي حال عدم التوفيق فإن الخسائر لن تأكل الكثير من رأس المال. المشروع قائم على دراسة جدوى, وتفاصيل مع
لدي: تم دراسة المشروع بشكل كامل, تم التفاوض مع أولي الخبرة في انتاج المنتج المطلوب, تمت دراسة حاجة السوق. المشروع قائم على دراسة جدوى متكاملة تبين المطلوب المادي والاستثماري.
تفاصيل متطلبات المشروع: الأرباح قائمة على أساس الاستثمار في المشروع, بحيث أن المشروع سيقوم على أساس شركة محدودة المسؤولية, سيتم التسجيل بشكل رسمي لدى الدوائر الحكومية, بحيث يضمن كل مستثمر حقه.

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

المكان : لبنان - صيدا - الجنوب

آخر ظهور: : منذ 8 سنوات

Mohammad Tawbi Profile Picture
Mohammad Tawbi
آخر ظهور: منذ 8 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني