خاص Cover Image

خاص

خاص Profile Picture

تفاصيل المشروع: لدينا مؤسسة قائمة تتخصص في الأنظمة الأمنية وخدمات تقنية المعلومات المتكاملة ، نقدم الخدمات التقنية للمحلات التجارية والمؤسسات والشركات وبنسبة أقل للمنازل. نرغب في تحويلها الى شركة ذات مسؤولية محدودة ، محدثكم هو القائم على ادارة المشاريع في المؤسسة ، احمل شهادة جامعية من الولايات المتحدة الامريكية ولدي خبرة في ادارة المشاريع عن طريق عملي السابق في الولايات المتحدة والبنوك المحلية ، لدينا عرض presentation باللغتين العربية والانجليزية ، يوضح فيه التالي: [ul] وكالات الشركة وموزعيها [/ul] [ul] عرض مختصر للمنتجات المقدمة [/ul] [ul] دراسة مختصرة عن وضع السوق والمنافسين [/ul] [ul] الوضع المالي للمؤسسة [/ul] [ul] وضع الشركة المالي المخطط له خلال 3 سنوات قادمة [/ul] نبحث عن مستثمر يقدر هذا النوع من الأعمال وأن يساهم فيها بملكية كاملة أو جزئية على ان يتم الحديث لاحقاً في تفاصيل أخرى. يرجى التواصل عبر الرسائل الخاصة كون المحل له اسمه ولانريد ان يتأثر. الموقع في شمال الرياض على احد الطرق الرئيسية.
تفاصيل متطلبات المشروع: لدينا مؤسسة قائمة تتخصص في الأنظمة الأمنية وخدمات تقنية المعلومات المتكاملة ، نقدم الخدمات التقنية للمحلات التجارية والمؤسسات والشركات وبنسبة أقل للمنازل. نرغب في تحويلها الى شركة ذات مسؤولية محدودة ، محدثكم هو القائم على ادارة المشاريع في المؤسسة ، احمل شهادة جامعية من الولايات المتحدة الامريكية ولدي خبرة في ادارة المشاريع عن طريق عملي السابق في الولايات المتحدة والبنوك المحلية ، لدينا عرض presentation باللغتين العربية والانجليزية ، يوضح فيه التالي: [ul] وكالات الشركة وموزعيها [/ul] [ul] عرض مختصر للمنتجات المقدمة [/ul] [ul] دراسة مختصرة عن وضع السوق والمنافسين [/ul] [ul] الوضع المالي للمؤسسة [/ul] [ul] وضع الشركة المالي المخطط له خلال 3 سنوات قادمة [/ul] نبحث عن مستثمر يقدر هذا النوع من الأعمال وأن يساهم فيها بملكية كاملة أو جزئية على ان يتم الحديث لاحقاً في تفاصيل أخرى. يرجى التواصل عبر الرسائل الخاصة كون المحل له اسمه ولانريد ان يتأثر. الموقع في شمال الرياض على احد الطرق الرئيسية.

بيانات صاحب المشروع

Omar S Alfarraj Profile Picture
Omar S Alfarraj
آخر ظهور: منذ 8 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني