إقـامة مشـروع درفلة مواسير صاج Cover Image

إقـامة مشـروع درفلة مواسير صاج

إقـامة مشـروع درفلة مواسير صاج Profile Picture

تفاصيل المشروع: يشرفنى أن أعرض على سيادتكم فكرة المشروع والـذى هـو كان حلم والدي ( رحمه الله ) ، وهنا قد قام الوالد بإختراع وتصنيع جميع أجزاء ماكينة الدرفلة إمتداد لمهنته الأساسية وهي ميكانيكا السيارات , الغرض من المشروع : يعتبر الغرض من درفلة الصاج هو إنتاج مواسير يمكن إستخدامها في صناعة مواسير الجاكمانات والخاصة بالسيارات والتي تباع بمحلات خاصة كمواسير تجارية أو لدي محلات تغير الجاكمانات وغيرة , يلي عملية الدرفلة عملية اللحام لمنطقة تلاقي أطرافي صاج الماسورة . وهنا بالإمكان إنتاج جاكمانات السيارات بالكامل بعد درفلة المواسير اللازمة كذلك علبة كاتم الصوت التي هي ضمن ملحقات الجاكمانات وهكذا .
لدي: لدي ماكينه درفلة المواسير الخاصة بالوالد (رحمه الله) موجودة داخل محل خاص بي بمنطقة المندرة بالأسكندرية , بالطبع أهل الخبرة بهذا المجال هم من حيكون لهم الحماس بالمشاركة معي ومعا سنحدد ما هو باقي لإنتاج المواسير تجاريا وبما يناسب إحتياج السوق , أيضا دراسة أمر التسويق معاً .
تفاصيل متطلبات المشروع: هنا لا أنسى أنه من السهل علينا وضع بنود الإتفاق بصورة قانونية تضمن لكل مشارك حقوقة وصياغتها بالعقود اللازمة كما هو متعارف عليه . فى الختام لكم منى أطيب التحيات ويشرفنى مشاركتم فى هذا المشروع ،

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

آخر ظهور: : منذ 4 سنوات

Adel Morsi Profile Picture
Adel Morsi
آخر ظهور: منذ 4 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني