التحكم في السياره عن طريق رسائل  Cover Image

التحكم في السياره عن طريق رسائل

التحكم في السياره عن طريق رسائل  Profile Picture

تفاصيل المشروع: التحكم في السياره عن طريق رسائل الموبيل : مميزاته: - يفتح ويقفل سنتر السياره عن طريق ارسال رساله من الموبيل للسياره. - يعرف مكان السياره بالظبط عن طريق GPS يوجد داخل الجهاز ويعمل خط مسار بينك وبين السياره عشان تقدر توصلها بسهوله - يقفل ويفتح زجاج السياره بسهوله ويسر عن طريق ارسال رساله للسياره . - يشغل ويبطل السياره عن طريق ارسال رساله للسياره ولا يمكن تشغيل السياره بالمفتاح الخاص بها عندما تغلقها بالموبيل. وكل هذا فقط بالرسائل الهاتفيه من الموبيل الخاص بك وبالكود الذي يريده صاحب السياره. -يقوم الجهاز بأرسال رسالة الى هاتفك المحمول لتأكيد تنفيذ الأمر . -ويمكن ان نضيف كاميرا بداخل السياره لتصوير من بداخلها وايضا مسجل لتسجيل الاصوات بداخل السياره.
لدي: لدي : الحمد لله قدرت اني انفذ المشروع بعد عناء طويل وحاليأ انا مركب الجهاز في عربيتي لزياده ثقه المشتري من الجهاز. وايضا يوجد عقد ضمان سنه . للذكر الجهاز معتمد وحاصل علي براءه الاختراع من المركز القومي للبحوث العلميه.
تفاصيل متطلبات المشروع: للجاديين ....احتاج للتسويق الصحيح للمشروع ايا كان ويفضل تكون شركه تسويق معتمده لزياده ثقه المشتري بالمنتج . للتواصل :

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

آخر ظهور: : منذ 9 سنوات

Ibrahim El Behery Profile Picture
Ibrahim El Behery
آخر ظهور: منذ 9 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



اهلا بيك ... بمكنا مساعدتك فى التسويق ... شركة مكان ... فنحن متخصصون فى التسويق ... منتظرين تواصلك

2
0
2

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!