Beauty mo Cover Image

Beauty mo

Beauty mo Profile Picture

تفاصيل المشروع: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تفاصيل المشروع مشروع زيت اركان للتجميل زيت اركان للتجميل مطلوبة عالميا وتوجد فقط في المغرب . يستعملونها الفنانات الهوليوديات بكثرة لجمال بشرتهم زيت الارغان المغربي الاصلي نقي 100% صناعيه مغربية حيث يستخدم كمرطب ومغذي ومرمم للبشرة والشعر والأظافر. فهو يغذي ويرمم و ينعم الشعر التالف والمتعب والمتقصف_ذو النهايات المتكسرة_ كما أنه يعيد النضارة والحيوية للشعر والبشرة بشكل عام. وكعامل مساعد على شد البشرة والتخلص من التجاعيد وخطوط البيضاء على البطن والفخذين. تبدأ النتائج في الظهور خلال أيام قليلة من الاستخدام عادة _4-5 ايام_ ويزداد التحسن مع الاستعمال المستمر. أفضل وقت لاستخدام زيت الأرجان وأفضل امتصاص له يكون على بشرة نظيفة تماما وعلى شعر نظيف تماما، خصوصا بعد الاستحمام فهو يُمتص بسهولة ولا يترك أثرا وتكون الفائدة أفضل والنتائج أسرع في الظهور. سب احتواءه طبيعيا ً على مقدار عالي من فيتامين إي = Vitamin E، والعديد من الأحماض الدهنية الأساسية الأوميغا6 والأوميغا9 فإنه يتمتع بخواص تجميلية و علاجية عديدة، حيث يمكنك استعماله يوميا ً كعامل مرطب و مغذي للو
تفاصيل متطلبات المشروع: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تفاصيل المشروع مشروع زيت اركان للتجميل زيت اركان للتجميل مطلوبة عالميا وتوجد فقط في المغرب . يستعملونها الفنانات الهوليوديات بكثرة لجمال بشرتهم زيت الارغان المغربي الاصلي نقي 100% صناعيه مغربية حيث يستخدم كمرطب ومغذي ومرمم للبشرة والشعر والأظافر. فهو يغذي ويرمم و ينعم الشعر التالف والمتعب والمتقصف_ذو النهايات المتكسرة_ كما أنه يعيد النضارة والحيوية للشعر والبشرة بشكل عام. وكعامل مساعد على شد البشرة والتخلص من التجاعيد وخطوط البيضاء على البطن والفخذين. تبدأ النتائج في الظهور خلال أيام قليلة من الاستخدام عادة _4-5 ايام_ ويزداد التحسن مع الاستعمال المستمر. أفضل وقت لاستخدام زيت الأرجان وأفضل امتصاص له يكون على بشرة نظيفة تماما وعلى شعر نظيف تماما، خصوصا بعد الاستحمام فهو يُمتص بسهولة ولا يترك أثرا وتكون الفائدة أفضل والنتائج أسرع في الظهور. سب احتواءه طبيعيا ً على مقدار عالي من فيتامين إي = Vitamin E، والعديد من الأحماض الدهنية الأساسية الأوميغا6 والأوميغا9 فإنه يتمتع بخواص تجميلية و علاجية عديدة، حيث يمكنك استعماله يوميا ً كعامل مرطب و مغذي للوجه أو الجسم أو كمضاد طبيعي للتجاعيد فهو يُمتص بسهولة ولا يترك أثرا، فهو مرطب للبشره وينعم الجلد ويطريه ويعالج الجفاف ... والتشققات .. والخشونة ------------------------------------- اخواني الفضلاء يسر المقاولة المغربية ( BEAUTY MO ) لانتاج وتصدير زيت اركان المغربي ان تعلن عن رغبتها في ايجاد موزعين في الدول العربية لتسويق زيت اركان وباقي منتجات التجميل التي تنتجها مقاولتنا. للاستفسار و مزيد من المعلومات يرجى الاتصال بنا * لاتوجد كمية محدودة في الطلبات Try before you buy order samples الرسوم الجمركية معفاة Phone :

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

المكان : المغرب - AGADIR - agadir

آخر ظهور: : منذ 8 سنوات

mohamedkhater Profile Picture
mohamedkhater
آخر ظهور: منذ 6 سنوات
مؤيد العنزي Profile Picture
مؤيد العنزي
آخر ظهور: منذ 8 سنوات
beauty mo Profile Picture
beauty mo
آخر ظهور: منذ 8 سنوات
chadia dhaoui Profile Picture
chadia dhaoui
آخر ظهور: منذ 8 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني