انتاج وقود بديل من المخلفات الزر Cover Image

انتاج وقود بديل من المخلفات الزر

انتاج وقود بديل من المخلفات الزر Profile Picture

تفاصيل المشروع: الموضوع : عرض مشروع مصنع وقود حيوي بعائد اكثر من 75 مليون جنيه / سنة و 184 فرصة عمل مباشرة و 630 فرصة عمل غير مباشرة توجد في مصر أكثر من 45 مليون طن مخلفات زراعية و خشبية كل سنة مما يمثا عبئاً بيئياً على المواطنين و الوطن و يوجد لدينا في المركز المصري للطاقة البديلة و المتجددة حلاً أيجابياً لهذه الاشكالية و هي تحويل هذه المخلفات الى وقود حيوي و نعمل الأن على انشاء المشروع في المنطقة الصناعية بمدينة المطهرة الشرقية – محافظة المنيا على أرض مساحة 8500 م2. اجمالي التكلفة الاستثمارية المقدرة للمرحلة الأولى من المشروع طاقة انتاجية 33 ألف طن/سنة تقارب ال 25 مليون جنيه ) 22 مليون جنيه تكاليف راس مالية و 3 مليون جنيه رأس مال عامل ( و يوفر 76 فرصة عمل مباشرة و مبيعات باكثر من 17 مليون جنيه /سنة و هو ما يساوي 2 مليون يورو مما يساهم في حل مشكلة توفير العملة الصعبة. نحن نرى أن هذا المشروع ( Waste to Energy Concept ) من المشاريع الناجحة و ذات العائد الاقتصادي المرتفع 45.86 % سنوياً و فترة استرداد قصيرة لرأس المال ) أقل من 4 سنوات (. كما يتميز المشروع بسهولة تنفيذه فوراً و لا يحتاج
لدي: 1- دراسة الجدوى 2- تمويل ذاتي و من جهات حكومية و خاصة 3- المعرفة ( Know How ) 4- قائمة من العملاء في السوق المحلي ( رغبة في التعاقد ) 5- قائمة من العملاء في السوق الدولي ( خطابات اهتمام بشراء المنتج ) 6- قائمة بأهم موردي المواد الخام 7- قائمة بمكونات خط الانتاج المثالي و الاقتصادي 8- العمالة الماهرة المدربة 9- خطة التسويق و نمو المشروع و تطوره و ادارة موارده و مبيعاته ..... الخ. 10- أرض المشروع بمساحة 8500 م2 في المنطقة الصناعية بمدينة المطاهرة الشرقية – محافظة المنيا ( قريب من المادة الخام و العملاء المستقبلين ( مصنع أسمنت أسيوط – مصنع أسمنت مصر بني سويف – مصنع اسيك المنيا للأسمنت ))
تفاصيل متطلبات المشروع: نرحب بكا من له خبرة في مشاريع تدوير المخلفات الزراعية أو صناعة مصبعات الوقود الحيوي

بيانات صاحب المشروع

ياسربلح Profile Picture
ياسربلح
آخر ظهور: منذ 6 سنوات
ياسر بلح Profile Picture
ياسر بلح
آخر ظهور: منذ 4 سنوات
Osama Mousharaf Profile Picture
Osama Mousharaf
آخر ظهور: منذ 8 سنوات
Abdelrahman Oraby Profile Picture
Abdelrahman Oraby
آخر ظهور: منذ 7 سنوات
Emad Al-Ali Profile Picture
Emad Al-Ali
آخر ظهور: منذ 6 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



تمويل مشاريع ضخمة
لديك مشروع و سي في رجل اعمال
حركات حساب ايجابية
دراسة جدوى مشروع ضخم
لديك 25% من الكلفة
بعون الله نؤمن لك التمويل الباقي

0
0
2

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!

فكرة اكثر من رائعة و لها مردود اقتصادي و بيئي عالي

2
0
1

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!

أنشاء مشروع محتاج لدعم

2
0
1

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!