مكلا آي تي لادارة سيرفرات استضاف Cover Image

مكلا آي تي لادارة سيرفرات استضاف

مكلا آي تي لادارة سيرفرات استضاف Profile Picture

تفاصيل المشروع: مكلا آي تي مؤسسة قائمة متخصصة في إدارة سيرفرات استضافة المواقع وكذا انشاء المواقع المختلفة من الألف الى الياء، كبيرها وصغيرها، كما انه يمكننا إعطاءك حزمة متكاملة لحل جميع احتياجات العميل ابتداءا من حجز النطاق والاستضافة، ثم انشاء موقعه ورفعه لكي ينشر للعالم وأخيرا اشهار الموقع حتى يراه أكثر عدد ممكن من العملاء المستهدفون. بقدرتنا إعطاءك كافة الخدمات التي تحتاجها سواء كان مشروعك صغير أو كان كبيرا حيث ستجدنا دائما في الخدمة. لدينا ثلاث خدمات وهي كالتالي: 1. تجهيز سيرفرات وإدارتها للعميل او ترك العميل ليدير سيرفره الخاص ، اسعار السيرفرات منافسة جدا. 2. إنشاء مواقع انترنت للعملاء ابتداءا ب 250 دولار مع السيرفر والنطاق. 3. إشهار المواقع. نريد مسوقين من كافة البلدان والمدن العربية .
لدي: المشروع قائم ولدينا جميع المؤهلات لاعطاء خدمة متميزة للعملاء كل ما ينقصنا هو التسويق في جميع الدول العربية
تفاصيل متطلبات المشروع: نريد مسوقين من جميع البلدان العربية ، ستكون لهم عمولة 20% عن كل عمل يجلبونه للمؤسسة. سيكونون بمثابة ممثلون لنا في بلدانهم، وسنكون معهم فريق عمل ممتاز بحيث يجلب لنا الكثير من النجاح على مستوى الوطن العربي، نتطلع أن يكون لدينا فروع للشركة في جميع الدول العربية ولكن نبدأ بان يكون لنا مسوقين حاليا ومع تطور العمل سيكون المسوقين هم مدراء للفروع.

بيانات صاحب المشروع

منير محمد بامخرمة Profile Picture
منير محمد بامخرمة
آخر ظهور: منذ 9 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني