نرغب بالتعامل مع وكلاء جادين أو  Cover Image

نرغب بالتعامل مع وكلاء جادين أو

نرغب بالتعامل مع وكلاء جادين أو  Profile Picture

تفاصيل المشروع: السلام عليكم , نحن [b]شركة الإشراق الدولية للاستثمار [/b]نرغب بالتعامل مع تجار الجملة أو وكلاء جادين أو موزعين من جميع دول العالم والمختصين في مستحضرات التجميل و العناية بالبشرة, لديهم من الإمكانيات المادية والتسويقية ما يؤهلهم لتسويق منتجاتنا في دولهم . ماركتنا ( الإشراق) تخص إنتاج وتصنيع مواد التجميل بشكل بيولوجي يعتمد على الزيوت الأساسية الطبيعية بشكل عام يخضع لمعايير إحترام سلامة صحة الإنسان المسموح بها رسميا حسب منظمة الصحة العالمية. وللإشارة فشركتنا تتوفر على مختبر للأبحاث والتجارب البيولوجية والإنتاج بالمغرب يحترم قواعد سلامة الصحة المعمول بها دوليا ويعتبر المصدر الرئيسي لصنع وإنتاج كل منتجات شركتنا التي تحمل العلامة التجارية الإشراق يديره خبراء يمتلكون تجربة كبيرة في ميدان صنع مواد التجميل الخالية من المواد الكيميائية الضارة ببشرة الإنسان ,لذلك أصبحت كل منتجاتنا تلقى رواجا كبيرا ومشهورة دوليا بسبب منهجيتنا الواضحة التي تقوم على مبدأ قائم على الإتقان والجودة المميزة بالدرجة الأولى والطريق إلى ماهو أفضل.
لدي: شركة الإشراق الدولية للإستثمار, أهم نشاطاتها هوإنتاج وتصنيع مواد التجميل بشكل بيولوجي يعتمد على الزيوت الأساسية الطبيعية بشكل عام يخضع لمعاييرإحترام سلامة صحة الإنسان المسموح بها رسميا حسب منظمة الصحة العالمية ,منتجاتنا التي تحمل العلامة التجارية الإشراق نصدرهاإلى الخارج وخاصة دول الخليج العربي بحيث أصبحت كل منتجاتنا تلقى رواجا كبيرا ومشهورة دوليا بسبب منهجيتنا الواضحة التي تقوم على مبدأ قائم على على الإتقان والجودة المميزة بالدرجة الأولى والطريق إلى ماهو أفضل وأفضل ( the Way to the Best ) لإرضاء كل زبون وضع ثقته فينا حيث أننا نسعى ونطمح ألانترك أدنى مجال لعدم كمالية المنتج من ناحية المضمون والشكل وبعد ذلك تأتي جودة الخدمة التي تلي بيع وتسويق جل منتجاتنا بفعل تقنية التتبع والتدقيق من خلال فريق تسويق دولي محترف يتوفر على كفاءة عالية جدا والتي تنبني غالبا على تقديم المشورة السليمة والنصائح العملية وخدمة توصيل المنتجات إلى غاية الزبون . وإنه بالرجوع إلى تاريخ تأسيس شركة الإشراق الدولية للإستثمار نخبركم بأنه بداية كانت كل منتجاتنا تستهدف نخبة وشريحة مميزة من الزبائن بالخليج العربي الذين يبحثون على أعلى مستوى من الجودة بحيث نجحت التجربة وتم استحسان فكرة تصدير المنتجات المغربية الأصلية المصدر والصنع وتم تأسيس شركة بالبحرين تسمى عالم أركان سنة 2011 وتعتبر حاليا الوكيل الحصري لشركتنا و تستقبل كل صادراتنا من المغرب و تستجيب لمتطلبات الزبائن بالخليج العربي خاصة، وبدول العالم بصفة عامة . ولابد الإشارة إلى أن شركتنا تتوفر على مختبر للأبحاث والتجارب البيولوجية والإنتاج بالمغرب يحترم قواعد سلامة الصحة المعمول بها دوليا ويعتبر المصدر الرئيسي لصنع وإنتاج كل منتجات شركتنا التي تحمل العلامة التجارية الإشراق يديره خبراء يمتلكون تجربة كبيرة في ميدان صنع مواد التجميل الخالية من المواد الكيميائية الضارة ببشرة الإنسان .
تفاصيل متطلبات المشروع: يشترط في الوكيل ألحصري : - توافر القدرة المالية لشراء منتجاتنا من مواد التجميل و العناية بالبشرة. - أن يكون لدى الوكيل مقر أو مكتب مرخص للاستيراد. - أن يكون لديه المقدرة على التعاقد مع المحلات التجارية الموجودة في البلد المعنية في إطار خطه تسويقية سيتم تنسيقها فيما بيننا. يشترط في الموزع المعتمد : - توافر القدرة المالية لشراء منتجاتنا من مواد التجميل و العناية بالبشرة. - أن يكون لدى الموزع محل أو محلات لبيع منتجاتنا من مواد التجميل و العناية بالبشرة. - أن يكون لديه المقدرة على فتح عده فروع في البلد المعنية في إطار خطه تسويقية سيتم تنسيقها فيما بيننا

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

المكان : المغرب - الرباط - rabat

آخر ظهور: : منذ 9 سنوات

هشام Profile Picture
هشام
آخر ظهور: منذ 9 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني