بيع أجهزة الكمبيوتر Cover Image

بيع أجهزة الكمبيوتر

بيع أجهزة الكمبيوتر Profile Picture

تفاصيل المشروع: السلام عليكم بيع أجهزة الكمبيوتر مشروع غني عن التعريف و فيه فوائد كبيرة لمن يعرف كيف يستغل كل العوامل المتوفرة لديه الجديد هنا ؟ مشروع بيع أجهزة الكمبيوتر يتطلب أموال كبيرة نظرا لغلاء سعر الجهاز الواحد و المصاريف الأخرى الا أنه قد يكون هناك طرق أخرى لتوفير هذه الأجهزة وذلك يكون عن طريق ربط شراكة مع أحد المستوردين و الاتفاق على تفايل البيع و التسديد ... الخ أما بيع هذه الأجهزة فهنالك طرق كثيرة لذلك أنا ( أعوذ بالله من كلمة أنا) قد أتممت حوالي 40 % من متطلبات هذا المشروع يث قمت بإعداد دراسة جدوى لهذا المشروع مع طرق لتطبيق الخطوات واحدة واحدة نسيت أن اطلعكم على كيفية تسويق الأجهزة يعتمد التويق في هذا المشروع على الحملات الإعلانية الكبيرة حيث أقطن أنا في الجنوب الجزائري و الأسعار جد غالية ومحلات بيع هذه الأجهزة قليلة ، بالإضافة الى الكثافة السكانية المعتبرة و التي أنفجرت مؤخرا وصارت تستقطب العديد من السكان من الشمال نظرا للفرص المتوفرة للمزيد --- تفاعلو معي .
لدي: لدي دبلوم جامعي في مجال المالية خبرة أكثر من 07 سنوات في مجال التسويق علاقات كثيرة ومتشعبة مع معظم الفاعلين في هذا المجال
تفاصيل متطلبات المشروع: دعم مادي

بيانات صاحب المشروع

غربي ياسين Profile Picture
غربي ياسين
آخر ظهور: منذ 8 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



أنشاء مشروع محتاج لدعم

1
0
1

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!