تصميم و طباعة تيشيرتات و اكواب و Cover Image

تصميم و طباعة تيشيرتات و اكواب و

تصميم و طباعة تيشيرتات و اكواب و Profile Picture

تفاصيل المشروع: لدي مشروع منزلي قائم وهو متجر الكتروني لتصميم وبيع التشيرتات في الانستقرام و تويتر و لدي اكثر من 5000 متابع .. ولله الحمد المشروع مربح و اكتسبت خبره جيدة عنه و لكن ينقص المشروع راس المال لشراء معدات الطباعة على التيشيرتات و الاكواب و كفرات الجوال و انشاء موقع للمتجر الالكتروني لتوسيع العمل لانني الى الان معتمد على محلات الدعاية و الاعلان لطباعة التيشيرتات فكرة المشروع عبارة عن تصميم و طباعة تيشيرتات و اكواب و كفرات للجوال ,, تصاميم رياضية للاندية الرياضية الكبيرة وهي الاكثر جذبا للمبيعات .. تصميم تيشيرتات عربية ذو طابع معاصر و فكاهي ولها رواج كبير بين الشباب
لدي: لدي خبره في التصميم و الطباعة و التسويق للمنتجات عبر الانترنت لانجاح المشروع .. و امكانية التسويق عبر حسابات تويتر و انستقرام المشهورة ..
تفاصيل متطلبات المشروع: احتاج لشخص يمكنه دعمي بالمال لشراء معدات الطباعة و انشاء موقع الكتروني و يمكننا الاتفاق على نسبة من الارباح ..

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

آخر ظهور: : منذ 8 سنوات

محمد أحمد ال عسكر Profile Picture
محمد أحمد ال عسكر
آخر ظهور: منذ 8 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



أنشاء مشروع محتاج لدعم

0
0
1

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!


  • مشروعات مرتبطة