انتاج عطور Cover Image

انتاج عطور

انتاج عطور Profile Picture

تفاصيل المشروع: [center]بسم الله الرحمن الرحيم [right][/right] بداية النشاط قائم بالفعل و لدينا مكتب لتوزيع العطور (المستورد) ومنتجات التجميل المختلفة ( جملة - تجزئة - اند يوزر) ولكن زادت الطلبات على العطور المحلية طبعا لرخص ثمنها مقارنة بالعطور المستوردة ... والشراء من المصانع كاد ان يفقدنا بعض العملاء لرداءة الخام المستخدم .. لذا عزمنا على فتح مصنع صغير لانتاج العطور بأعلى جودة ممكنة متناسقة مع السعر .. ورأس المال المطلوب للمصنع المصغر (زجاج جاهز - خامات ) هو مبلغ ج ... وان شاء الله سيكون نصيب الشريك 30% من ارباح المصنع تصرف كل 45 يوم ( متوقع - باذن الله - ان يكون بمتوسط 6000 ج/ 45 يوم - فى اول المدة ويزيد - باذن الله -مع زيادة الطلبيات وفتح مزيد من الاسواق )
لدي: نحن مجموعة من 3 أشخاص خبراتنا تتراوح من 5 الى 20 سنة فى التسويق المباشر والجملة والتسويق الشبكى ..ولدينا قاعدة عملاء (جملة) مستمرة معنا من عدة سنوات ولدينا ايضا قاعدة موردين (مستوردين) مستمرة معنا من عدة سنوات ..وحاليا نجهز لتنشيط التسويق المباشر بنوعيه
تفاصيل متطلبات المشروع: المطلوب رأس المال ويكون لدى الشريك قابلية لزيادة رأس المال مستقبلا

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

المكان : مصر - القاهرة - فيصل

آخر ظهور: : منذ 9 سنوات

Walid Solitaria Profile Picture
Walid Solitaria
آخر ظهور: منذ 9 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني