انتاج بلوك اكولجي من الحجر الجير Cover Image

انتاج بلوك اكولجي من الحجر الجير

انتاج بلوك اكولجي من الحجر الجير Profile Picture

تفاصيل المشروع:  السلام عليكم [b]مدخل:[/b] شهدت طرق البناء الحديثة التي تتسم بالدقة و السرعة في الإنجاز و الفاعلية و باستعمال مواد إيكولوجية صديقة للبيئة و قابلة للتدوير طفرة غير مسبوقة منذ أكثر من خمسين سنة في الضفة الغربية. و الطرق كثيرة و ليس هنا مقام تفصيلها. أي مشروع صناعي أو خدمي يبحث فيه المستثمرون المتميزون عن جملة من الشروط الذاتية تخص صاحب المشروع أو فريق العمل الذي يسنده و يشاركه من دافعية و أفكار ريادية و قدرات تنظيمية و نضر استشرافي, كذا شروط موضعية تتعلق بالمشروع وما يميزه عن ما يماثله. جل أصحاب المشاريع الصناعية ( أركز على مصانع إنتاج مواد البناء ) تعتمد في خطط تسويقها على المنتج الرئيسي مستهدفة عملائها التقليدين , ولم أجد في عالمنا العربي ( ولكي أكون دقيقا في بلدي ) من يقدم خدمة للعملاء تساعدهم في البناء ( وبالتالي استعمال المنتج ) تمكنهم من توفير تكاليف البناء و سرعة الإنجاز. المنتجات الموجودة في السوق ( بلوك الطوب الأحمر أو بلوك الإسمنت ) طريقة البناء بواسطتها تستدعي خبرة في البناء كذا أدوات و معدات لا يمكن للعميل أن يستثمر فيها و من جهة أخرى لا يمكنه المجازفة
لدي: - فكرة أبداعية. - تراكم خبرة في المجال. - ايمان راسخ بجدوى الفكرة قيميا وماديا. - مساهمة عينية
تفاصيل متطلبات المشروع: في هذه المرحلة احتاج فريق عمل منسجم يؤمن بالفكرة التي أقدمها وأثارها المجتمعية و الخيرية قبل الربحية. لقد وضعت قائمة بالتخصصات التي قد يعينني ويساهم معي أصحابها لتخريج الفكرة واقعا.

بيانات صاحب المشروع

حسيني زين العابدين Profile Picture
حسيني زين العابدين
آخر ظهور: منذ 7 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني