مدينة ملاهى حورس لاند السياحية ـ Cover Image

مدينة ملاهى حورس لاند السياحية ـ

مدينة ملاهى حورس لاند السياحية ـ Profile Picture

تفاصيل المشروع: مشروع المجمع السياحى الدولى { مدينة ملاهى حورس لاند } بواسطة : شركة حورس الدولية للتجارة العامة والاستثمار السياحى قريــباً جداً على أراضـى جمهورية مصــــــــر العربية { مشـــــــروع مديـنة حورس لانـد السياحية الفرعونية } على مساحة 75 فدان .. فى قلب النيل جزيرة على شلالات القناطر الخيرية .. تشغيل .. { 2400 موظف } .. إستثمارى . $ وصف عام للمشــــــــروع المجمع السياحى الدولى مدينة حورس لاند السياحية الفرعونية المشروع عبارة عن مجمع سياحي فرعوني ضخم يشمل مدينة ملاهي على طراز دولي , التصميم لأول مرة في الشرق الأوسط بالكامل يراد إقامته بمصر ، من أجل إعادة تأهيل عقل الطفل المصرى من التفكير العدائي إلى التفكير المستقبلي التصميم . لقد روعي في التصميم أن تأخذ المدينة الطابع الفرعوني بحيث تظهر للزائر بأنها معبد فرعوني يسبقه طريق مماثل لطريق الكباش بمحافظة الأقصر بجمهورية مصر العربية على أن يحتوى على ما يلي : • العاب تتناسب مع جميع الأعمار{75 لعبة حديثة 2011 تصنيع دولة ايطاليا } • منطقة العاب صغار ومنطقة العاب كبار ومنطقة العاب مائية ومنطقة الكترونية • العاب مائـ
لدي: محمد السيد عبد المؤمن ـ رئيس مجلس إدارة شركة حورس للسياحة . بالخارج ـ ورئيس مجلس إدارة شركة حورس الدولية للتجارة العامة والاستثمار السياحى ـ شركة مساهمة مصرية . تم الانتهاء الفعلى لكل التصميمات للمشروع ـ تم تسليم الخرائط لشركة المقاولون العرب عثمان احمد عثمان . تم اختيار موقع الأرض على النيل مباشر ...للمشروع 25 سنة عمل فى مجال السياحة .
تفاصيل متطلبات المشروع: رأس مال .

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

لديـه : المكان

المكان : مصر - القاهرة -

آخر ظهور: : منذ 6 سنوات

Mohamed Elsayed Profile Picture
Mohamed Elsayed
آخر ظهور: منذ 6 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني