ماجيك للاعمال الهندسية Cover Image

ماجيك للاعمال الهندسية

ماجيك للاعمال الهندسية Profile Picture
  • النوع : طاقة كهربائية
  • العنوان : مصر
  • يحتاج إلي : تسويق
  • عدد الزيارات للصفحة : 1494
  • آخر نشاط : منذ 10 سنوات    عدد الاعضاء : 4 الأعضاء

تفاصيل المشروع: نحن أحدى الشركات المصرية العاملة فى مجال الأعمال الكهربائية والميكانكية منذ عام 1996 وبخاصة توريد وتركيب وحدات التوليد الكهربائية قدرات حتى 2000 ك.ف.أ من النوع الثابت والمتحرك والمجهز بالعزل الصوتى أو بدون . - كمـا أن الشــركة تقوم بتوفير اللوحات الكهربائية اللازمة لهذه الوحدات وغيرها (ATS . AMF) ذات الجودة العالية وطبقاً للمواصفات القياسية العالمية. وتقوم الشركة بتوفير هذه المنتجات وذلك بالتعاون مع العديد من الشركات العالمية والمحلية المتخصصة فى هذه المجالات وتنفرد هذه الشركات بتجميع وحدات التوليد بالمحركات ذات الكفاءة والجودة العالمية ( kipor- Perkins-Cummins - Volvo- Deutz) والمولدات ( Stamford – leory somer - Meccalti ) . - كما أن الشركة موزع معتمد لشركة حلوان لمحركات الديزل فى جميع المنتجات المحلية والمستوردة التى تقوم الشركة بأنتاجها من( وحدات التوليد- محركات الديزل – وحدات رفع المياه – مقطورات لحام ) - للشركة ورش صيانة وخدمة ما بعد البيع وقوامه نخبة من المهندسين والفنيين الأكفاء كما انه يحتوى على مخزن قطع غيار و كافة العدد والمعدات اللازمة لتأدية هذه الخدمة ب
تفاصيل متطلبات المشروع: نحن أحدى الشركات المصرية العاملة فى مجال الأعمال الكهربائية والميكانكية منذ عام 1996 وبخاصة توريد وتركيب وحدات التوليد الكهربائية قدرات حتى 2000 ك.ف.أ من النوع الثابت والمتحرك والمجهز بالعزل الصوتى أو بدون . - كمـا أن الشــركة تقوم بتوفير اللوحات الكهربائية اللازمة لهذه الوحدات وغيرها (ATS . AMF) ذات الجودة العالية وطبقاً للمواصفات القياسية العالمية. وتقوم الشركة بتوفير هذه المنتجات وذلك بالتعاون مع العديد من الشركات العالمية والمحلية المتخصصة فى هذه المجالات وتنفرد هذه الشركات بتجميع وحدات التوليد بالمحركات ذات الكفاءة والجودة العالمية ( kipor- Perkins-Cummins - Volvo- Deutz) والمولدات ( Stamford – leory somer - Meccalti ) . - كما أن الشركة موزع معتمد لشركة حلوان لمحركات الديزل فى جميع المنتجات المحلية والمستوردة التى تقوم الشركة بأنتاجها من( وحدات التوليد- محركات الديزل – وحدات رفع المياه – مقطورات لحام ) - للشركة ورش صيانة وخدمة ما بعد البيع وقوامه نخبة من المهندسين والفنيين الأكفاء كما انه يحتوى على مخزن قطع غيار و كافة العدد والمعدات اللازمة لتأدية هذه الخدمة بكفاءة . لدينا سابقة اعمال هائلة مع سفارات مماثلة وكبرى البنوك والمستشفيات والمصالح الحكومية وغيرها من الاماكن المتميزة . فى النهاية يشرف شركة ماجيك للاعمال الهندسية التعامل مع سيادتكم بتقديم افضل منتج واكفأ خدمة.

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

آخر ظهور: : منذ 9 سنوات

ياسر بلح Profile Picture
ياسر بلح
آخر ظهور: منذ 4 سنوات
magic group Profile Picture
magic group
آخر ظهور: منذ 9 سنوات
م.صالح شعيب Profile Picture
م.صالح شعيب
آخر ظهور: منذ 9 سنوات
امين محمد Profile Picture
امين محمد
آخر ظهور: منذ 6 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني