معهد تدريب ولغات ومركز صيانة Cover Image

معهد تدريب ولغات ومركز صيانة

معهد تدريب ولغات ومركز صيانة Profile Picture

تفاصيل المشروع: [b]إقامة معهد او فتح معهد تدريبي يضم عدد من الاقسام وهي الحاسوب , اللغة الانجليزية , دروس التقوية كما يشتمل ايضاً على مركز للصيانة (كمبيوتر وتابلت ) وبيع مستلزمات الكمبيوتر .[/b][b][/b][center][/center] مكان المعهد :- المديرية الوسطى بوادي حضرموت .
لدي: - أحمل شهادة بكلاريوس في تخصص هندسة الحاسوب . - لدي شهادات لعدد من الدورات التي درستها في التخصص والتي من الممكن تدريسها. - درست دورات خاصة بمجال الحاسوب . - عملت بمركز صيانة الحاسوب لمدة تزيد عن أربع سنوات . عملت خلالها في صيانة الحاسبات وتركيب شبكات الحاسبات كما قمت بصيانة أجهزة الايباد والتابلت وبرمجتها . - لدي علاقات ممتازة مع الكثير من الشخصيات كمدراء المدارس الحكومية والمدارس الخاصة ومدارس تعليم القرآن - لدي علاقات مع العديد من ادارات المعاهد بالمحافظة . - عقدت جلسات مع كوادر من المدرسين الذين أبدوا استعدادهم للتدريس بالمعهد وكذلك وضع المناهج في حالات دروس التقوية والدروس الخاصة . = لايوجد في المديرية سوى معهد واحد فقط ؛ الامر الذي يتيح فرصة أكبر لنجاح معهدنا بإذن الله . = خبرة في مجال شراء (وبيع ) أجهزة الكمبيوتر وملحقاتها من طاولات وغيرها ؛ مما يتيح لنا - ان شاء الله - اختيار اجهزة كمبيوتر للمعهد بعناية فائقة وبأقل تكلفة . = لدي مهارة في الاقناع - بحمد الله - وجذب الدارسين للمعهد . = استعداد كامل للتفرغ للمعهد ومركز الصيانة وادارتها .
تفاصيل متطلبات المشروع: راس مال . مستثمرين فاعلين .

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

لديـه : المال

المكان : اليمن - حضرموت

آخر ظهور: : منذ 10 سنوات

ali AbuHusseen Profile Picture
ali AbuHusseen
آخر ظهور: منذ 10 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني