برنامج متكامل لتنظيم أعمال ورشات Cover Image

برنامج متكامل لتنظيم أعمال ورشات

برنامج متكامل لتنظيم أعمال ورشات Profile Picture

تفاصيل المشروع: [b] برنامج تنظيم ورشات الصاغة[/b] موجه لأصحاب ورش صاغة الذهب والمجوهرات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة. حتى الورش الإختصاصية الصغيرة كورش تركيب الأحجار الكريمة تستفيد من امكانات البرنامج لحساب الهدر في الذهب و الحجر . التقارير التي ينتجها البرنامج تساعد اصحاب العمل في تحليل ومعرفة إحصائيات الإنتاج للوصول الى افضل القرارات لتنظيم عملية الإنتاج. احتساب القطع المطلوبة لعملية الإنتاج احتساب الأحجار الكريمة المطلوبة لعملية الإنتاج حساب الهدر الناتج عن عملية الإنتاج بالكامل ​حساب الهدر الناتج عن عملية الإنتاج في كل ورشة توزيع الأعمال على الورشات طباعة مهام كل ورشة ​باركود لكل قطعة منتجة ضمن كل عملية إنتاج مراقبة دوام العمال ​حساب مستحقات العمال تقارير إحصائية مختلفة عن عمليات الإنتاج
لدي: مبرمج منذ 1995 قمت بتنفيذ العديد من البرامج الخاصة لجهات عامة وخاصة بعدة لغات(العربية والإنكليزية والأرمنية). البرنامج تم تجهيزه بالتشاور مع العديد من أصحاب ورش المجوهرات. تم تجربة البرنامج من فبلهم ولاقى استحسانهم.
تفاصيل متطلبات المشروع: أحتاج الى تسويق.

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

المكان : لبنان

آخر ظهور: : منذ 10 سنوات

forsanonline Profile Picture
forsanonline
آخر ظهور: منذ 10 سنوات
doshbavan Profile Picture
doshbavan
آخر ظهور: منذ 10 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



ممكن تسويق البنامج من خلال موقع الكترونى

0
0
4

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!


مقالات مرتبطة