روضة اطفال بأحدث التجهيزات Cover Image

روضة اطفال بأحدث التجهيزات

روضة اطفال بأحدث التجهيزات Profile Picture

تفاصيل المشروع: روضة اطفال فخمة بأحدث التجهيزات من أثاث حديث وشاشات تلفاز بلازما كبيرة وألعاب حديثة منمية للفكر وجاذبة لانتباه الأطفال كما نأمل الى احضار كل أنواع الرسوم المتحركة الهادفة واغاني للأطفال بلغات متعددة لتثقيف الاطفال ودروس دينية مختلفة منها سماع القرآن والتحفيظ حسب الأعمار كما نخصص دروس في السيرة النبوية لتحبيب الاطفال في دينهم وتنميتهم على خطى الأسلاف.
لدي: انا أملك شهادة ليسانس في العلوم التجارية والتسيير أي انني قادرة بعون الله على دراسة المشروع اقتصاديا وانسانيا وأستطيع تسييره بإحكام بإذن الله اما الخبرة فهي من المحيط كما انني اقرأ كتب عن تربية السليمة للأطفال كما ان الحياة هي خير معلم من خلال تجارب الآخرين ألاحظ الاخطاء وأبحث عن الصواب والتعديل كما انني ساحضر اناس متخصصين كل في مجاله مثلا طلب معلمات متحصلات على شهادات في علوم الشريعة وممرضة لمتابعة صحة الاطفال من خلال فحص اسبوعي لتفادي اي امراض معدية أو غير ذلك ومربيات للاطفال دون سن السنتين ومعلمات متحصلات على شهادة في اللغات الاجنبية واللغة العربية .

بيانات صاحب المشروع

الجنس : أنثى

المكان : الجزائر -

آخر ظهور: : منذ 10 سنوات

Nounou Poussicat Profile Picture
Nounou Poussicat
آخر ظهور: منذ 10 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



أنشأ المشروع

1
0
1

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!