منفذ بيع دواجن جاهزة Cover Image

منفذ بيع دواجن جاهزة

منفذ بيع دواجن جاهزة Profile Picture

تفاصيل المشروع: مشروعنا النهارده هو محلات لبيع منتجات الدواجن المجمدة و كمان المبردة وده بنظام الفرنشايز من خلال قيام شركة الاهرام للدواجن بمنح حق استغلال الاسمها التجاري والعلامة التجارية لصاحب المشروع يعنى هتكون موزع معتمد لشركه الاهرام للدواجن ( شهد ) وده في جميع محافظات الجمهورية. مشروعنا النهارده بيبقى تحت إشراف و دعم فني كامل من شركة الاهرام للدواجن اهداف المشروع مشروعنا النهارده هدفه توفير محلات لبيع منتجات الدواجن تحت اشراف فنى يضمن جوده المنتج للمستهلك بكميات تناسب احتياجات السوق المصرى وده بعد ظهور مرض انفلوانزا الطيور. وكمان توفير فرص عمل بعد اغلاق محلات الطيور فى الفتره الاخيره . احتياجات السوق مشروعنا النهارد هيعرض عليكم حقيقه عن احتيجات السوق المصرى للمنتج وهى أن هناك ما لا يقل عن 80 ألف محل كنافذة من نوافذ توزيع الدواجن الحية وذبحها وتنظيفها حيث أن 80% من الدواجن تذبح وتعد فى محلات بيع الدواجن ، و لكن اغلقت بعض محلات الدواجن والمزارع كإجراء وقائى لمنع انتشار المرض انفلوانزا الطيور للسيطرة علي المرض فى الفتره الماضيه ، وكنتيجة لكل هذه الإجراءات الضرورية توقفت بالكامل هذه الصن
لدي: الشروط التي يجب توافرها في المقترض هي كالتالي : - - الأهلية القانونية وحسن السير والسلوك وإجادة القراءة والكتابة . - التفرغ للمشروع وإدارته . - تأدية الخدمة العسكرية أو ( التأجيل / الإعفاء ) . - بالاضافة لاي شروط قد تراها الشركة . المستندات المطلوبة من المقترض هي كالتالي :- - تسجيل وتصاريح المشروع ( السجل التجاري / تصاريح مزاولة النشاط و/أو إعتماد خطاب جاري السير في إجراءات التصريح النهائي / البطاقة الضريبية / عقد الإيجار / أو مستند حق الانتفاع أو حق الاستغلال أو مستندات الحيازة القانونية لموقع المشروع ) - توفر دراسة جدوى فنية و إقتصادية للمشروع .

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

المكان : مصر - القاهرة

آخر ظهور: : منذ 10 سنوات

علاء القبانى Profile Picture
علاء القبانى
آخر ظهور: منذ 10 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



أنا عندى محلات فى شيبن القناطر وعايز افتح فرع للمنتجات شهد رقم موبيل

0
0
0

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!