طيب الملوك لصناعة البخور والعطور Cover Image

طيب الملوك لصناعة البخور والعطور

طيب الملوك لصناعة البخور والعطور Profile Picture

تفاصيل المشروع: المعمل جاهز للإنتاج من مواطن الدخون والبخور.. .. الهند . كمبوديا. يتنام . لاورس . سنغافورة. اندونيسيا . ماليزيا . تايلاند .. .. أنواع الدخــون والبخـــور .. .. دهن العود عرق الصندل وعرق الزعفران وعرق العنبر وعرق المسك وعرق الحنة .. .. وهب النسيم والياسمين وعطر الياس وعطر النديم .. .. مصادر البخـــور والدخـــون .. .. المسك الابيض .. يستخرج من بعض جبال الهند من صخور الجرانيت وهي كتل صخرية يميل لونها الى الاصفر يعرف بالمسك الابيض. .. المسك الابيض البارد.. يستخرج من جبال أوروبا الباردة . .. المسك الاسود .. تعتبر انثى الغزال البري كنزا في عالم العطور فهي المصدر الوحيد للمسك الاسود . .. روح العنبر الابيض .. يستحرج من العنبر الخام الذي يقوم الحوت الازرق بقذفه عندما يحصل له خلل في معدته. .. الزعفران .. يستحرج من زهور الزعفران المنتشرة في أرجاء من ايران واسبانيا والهند ويعتبر الزعفران الايراني من أجود الانواع يليه الاسباني والهندي. .. الصندل .. تتوافر أخشاب الصندل الثمينة في غابا ت الهند،ويستخرج من الاخشاب بطريقة التقطير.
لدي: املك معمل مرخص ومعدات الإنتاج والخبره عندي مثلا : خلطة بخور سريعة التحضير وزكية الرائحة: المقادير: كوب من العود المطحون الناعم، قليل من دهن الورد، عنبر بحسب الرغبة، وربع كوب من بودرة المسك، وقطرتان من عطر مركز بحسب الرغبة والذوق. الطريقة: يذوب العنبر في دهن الورد على نار هادئة جداً وينبغي الحذر بعدم استنشاق البخار، ويخلط المسك مع كوب العود المطحون، والعطر المركز، ويصب عليه خليط العنبر وتعجن المقادير جيدا. إذا كانت العجينة جامدة يضاف إليها من دهن العود او العطر المركز بحسب الرغبة، وتكور الخلطة وتترك في مكان مفتوح لمدة يومين ثم تعلب

بيانات صاحب المشروع

الجنس : أنثى

المكان : السعودية - الرياض

آخر ظهور: : منذ 11 سنوات

Lkihot Lki Profile Picture
Lkihot Lki
آخر ظهور: منذ 11 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



لايهم ان تكون نجماُ ....... المهم ان تتجاوز النجوم "

0
0
0

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!