الطباعة الرقمية Cover Image

الطباعة الرقمية

الطباعة الرقمية Profile Picture

تفاصيل المشروع: 1- شراء ماكينة كاتر بلوتر مع خامات ستيكر حرارى للطباعة على التيشرت وأى خامة قماش من اى نوع وأى لون . 2- شراء ماكينة تصنيع الأختام والأكلاشيهات بالفلاش والأشعة تحت البنفسجية . 3- شراء ماكينة تصنيع الـ I D وما يشبه بطاقة الرقم القومى . 4- شراء ماكينة التطريز بالكمبيوتر للكتابة والرسم على القماش بالخيوط . 5- شراء ماكينة الفاكيوم لتصنيع العلب والأطباق والأكواب البلاستيك . 6- ماكينة الزنكوغراف .
لدي: أملك مكتب دعاية وإعلان بموقع متميز من البلد . أمتلك خبرة فى مجال الاعلان والتسويق الاعلانى 18 عام . لدى دراسة متأنية لاحتياجات السوق لدى لمثل هذه الماكينات والخدمات حيث أن أقرب من ينفذ بعض هذه الخدمات يبعد عن البلدة 30 كيلو متر ، بالاضافة الى أن من ضمن هذه الماكينات ماكينة واحدة قادرة على جلب مكسب 500% حيث أنها ستكون الماكينة رقم 2 فى محيط 90 كيلو متر مربع . كما أن لدى بعض الإفكار الابتكارية سوف تمكننى من استغلال كل ما كينة ذكرتها سابقا الاستغلال الأمثل للحصول على ربحية عالية .

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

المكان : مصر - -

آخر ظهور: : منذ 11 سنوات

ياسربلح Profile Picture
ياسربلح
آخر ظهور: منذ 6 سنوات
ياسر بلح Profile Picture
ياسر بلح
آخر ظهور: منذ 4 سنوات
حسن حورس Profile Picture
حسن حورس
آخر ظهور: منذ 11 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني