إعادة تصنيع بطاريات السيارات الس Cover Image

إعادة تصنيع بطاريات السيارات الس

إعادة تصنيع بطاريات السيارات الس Profile Picture

تفاصيل المشروع: هو عبارة عن مصنع لاعادة تصنيع البطاريات التي تشغل السيارات او اي شئ اخر و المشروع مجدي اقتصاديا للأسباب التالية: 1- الارتفاع الملحوظ في اسعار البطاريات الجديده. 2- التلوث البيئي من رمي هذه النفايات الخطرة جدا. 3- انخفاض سعر بيع البطاريه المعاد تصنيعها الى النصف تقريبا . 4- تخفيض قيمة الفاتورة للجهات الحكومية بملايين الدولارات. 5- كفالة البطارية المعاد تصنيعها من 6 - 12 شهر حسب حالة البطارية. هذه بعض الأسباب واليكم الجهات المستفيده و التي يمكن التعاقد معها: 1- الامن العام , الدفاع المدني, القوات المسلحه و جميع الدوائر و الوزارات في اي دولة. 2- شركات السياحه و مكاتب تأجير السيارات السياحية 3- السيارات العمومية. 4- المجتمع المدني. بأرقام بسيطة لو تم بيع هذا المنتج الى 3,4 سيكون المشروع ناجح جدا بإذن الله
لدي: انا لي خبرة في التسويق و التسويق الالكتروني ما يقارب 15 عاما ولا املك رأس المال اللازم وهذا المشروع بحاجة الى راسمال 350,000 الف دولار ولكن ان تم بإذن الله سوف نسترد راس المال خلال سنتين من اطلاقة.

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

المكان : الأردن - - بريده

آخر ظهور: : منذ 11 سنوات

Abo-Kamal-Shammout Profile Picture
Abo-Kamal-Shammout
آخر ظهور: منذ 11 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



أنشأ المشروع

0
0
1

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!