مطلوب تخليص جمركي  Cover Image

مطلوب تخليص جمركي

مطلوب تخليص جمركي  Profile Picture
  • النوع : تخليص جمركي
  • العنوان : مصر
  • يحتاج إلي : تسويق
  • عدد الزيارات للصفحة : 573
  • آخر نشاط : منذ 11 سنوات    عدد الاعضاء : 1 الأعضاء

تفاصيل المشروع: نحن نريد فتح شركات و فروع بمصر و السعودية للاستيراد من دبي (الامارات العربية المتحدة) . لذلك نبحث عن وسطاء أو شركات للشحن الدولي من يستطيعون تقديم خدمات لوجستية متكاملة مثل : الشحن و النقل و التخليص الجمركى و بأسعار تنافسية. نحن في انتظار عروضكم المغرية!
لدي: نملك مكان و رأس مال و موزعين و نحتاج الى و سطاء لمساعدتنا
تفاصيل متطلبات المشروع: نحتاج لمعرفة : _ ما هي تكلفة الشحن البحري من دبي الى مصر و السعودية و كم تستغرق؟ _ ما هي نسبة الرسوم الجمركية على المنتوجات الالكترونية في مصر و السعودية؟ _ ما هي كافة الاجراءات و التفاصيل السهلة لتصدير السلع الى مصر و السعودية بشكل قانوني ؟

بيانات صاحب المشروع

"MALEK.B "TOGTI Profile Picture
"MALEK.B "TOGTI
آخر ظهور: منذ 8 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



الاستاذ مالك لدينا سجل تجاري استيراد و تصدير بالسعودية المنطقة الشرقية انا شخصيا اعمل في مجال الشحن و اللوجيستك من 2003 انا مقيم بالسعودية منذ 2008 و اعمل في مجال التصدير و اللوجيستك لدي علاقات قوية بجميع شركات الشحن و التخليص الجمركي بالسعودية بحكم عملي في هذا المجال لدينا سجل تجراري و راس مال و مكان للتخزين نرغب في عمل مشروع تجاري او مشاركة في مشروع قائم بخصوص اسعار شحن لمصر شحن بري من السعودية للقاهرة 6500 ريال سعودي غير شاملة مصاريف التخليص في منفذ نويبع شحن بحري من جده الي ميناء العين السخنة 700 دولار للحاوية 40 قدم

0
0
0

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!


  • مشروعات مرتبطة