مشروع زراعة خضروات في بيوت محمية Cover Image

مشروع زراعة خضروات في بيوت محمية

مشروع زراعة خضروات في بيوت محمية Profile Picture

تفاصيل المشروع: مشروع زراعة خضروات في بيوت محمية (بيوت بلاستيكية أو زجاجية) ثم تسويقها على المستهلك داخل المملكة العربية السعودية وخارجها..
لدي: أملك بعض المال الذي قد ينشيء هذا المشروع الزراعي ( زراعة الخضروات داخل البيوت المحمية).( بيوت بلاستيكية أو زجاجية) ثم تسويقها على المستهلك داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.. وعندي خبرة قليلة في المجال الزراعي. وعندي القدرة على إدارة المشروع ...

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

لديـه : المال

المكان : السعودية

آخر ظهور: : منذ 11 سنوات

محمد Profile Picture
محمد
آخر ظهور: منذ 11 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



أخي الكريم .. لدي مزرعة بمقدار 120 هكتار في منطقة غنية بالمياه في منطقة حائل بين منطقة حائل وبريدة الطريق القديم ونستهدف انشاء عدة مشاريع زراعية لكون المساحة تكفي منها ( اعلاف ( برسيم - استنبات شعير ) ومن ثم نقوم بفتح حظائر اغنام انتاج وتسمين ومن بيع البرسيم الذي قد يدر دخل لا يقل عن 150 الف ريال شهري لكون المساحة لزراعة البرسيم 60 هكتار .. سيتم توسيع حظائر الامهات شهريا بحيث يتم تحريك مشروع الاغنام حيث ان المساحات المخصصة لمشروع الاغنام في خطتنا تكفي لاكثر من 60 الف راس من الغنم .. فضلا عن مساحات البرسيم .. وايضا يتبقى مساحة لزراعة بطاطس .. ولفتح بيوت محمية بالزارعات المائية ايضا مكيفة والمساحة المخصصة للبيوت المحمية تكفي للتوسع الى اكثر من 200 بيت محمي طول 9* 56 متر .. وسيكون العمل مرحلي .. وهذا مشروعي باختصار ..! وانا جامعي ولدي شهادات ودورات تدريبية وعملت في الحكومة 13 سنة .. وايضا عملت اعمال حرة مسبقا وعملت في مزرعة لكن مشروع اخر .. واذا ترغب المشاركة معنا .. فاهلا وسهلا .. فلدينا راس مال لكن فيما حال كان رأس المال اكبر كلما تحركت المشاريع بشكل اسرع ..! وسيتم تاسيس شركة هي من تتولي اسئتجار المزرعة وياسهم لكل منّأ .. تحياتي ..

0
0
0

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!