شركة نقل (شاحنات) Cover Image

شركة نقل (شاحنات)

شركة نقل (شاحنات) Profile Picture

تفاصيل المشروع: بواقعية ومصداقية هذا المشروع يحتاج لرأس مال كبير ولكنه مجدي جدا وهو عبارة عن شركة نقل (شاحنات) مكونه من 10 شاحنات كحد دنى والسبب في تحديد 10 شاحنات كحد أدنى بسبب شروط الوزارة التي تشترط هذا العدد لتصبح الشركة قادرة على دخول عطائات الوزارة وسأشرح ما هو العادئد من العطائات ولكن مبدئيا لن نعتمد في عملنا على العطائات لإنها مسألة الحظ والمنافسة ,بحساب بسيط يمكن أن نعرف ما هي إيرادات هذا المشروع فلو قلنا أن أجور الشاحنة الواحدة من منطقة عمان إلى العقبة هو 400 دينار كحد أدنى ذهابا و 300 دينار إيابا فالمجموع هو 700 دينار للرحلة الواحدة نطرح منها مصاريف الرحلة وثمن الوقود وتكاليف صيانه عامة وأجور سائق كحد أقصى 350 دينار يبقى 350 دينار والشاحنة الواحدة قادرة على إتمام 10 رحلات كحد أدنى أي 3500 دينار شهريا صافي أرباح الشاحنة الواحدة شهريا بمجموع دينار للشاحنات العشرة شهريا تقريبا ,يبقى لدينا مصاريف كراج الشاحنات والمحاسب ومدير الحركة والإدارة فيبقى لدينا دينار صافي أجور الشاحنات وطبعا هذا الشرح لايدخل ضمن أن يكون عطاء راسي على الشركة أي هذا العمل حر . ولكن هذا العمل يحتاج لخبرة في إ
لدي: لا أملك رأس المال ولكن الخبرة في إدارة وتنظيم وتسيير الشاحنات ومتابعتها وإدارة كل ما يتعلق بالمشروع كان لدينا شركتان ولكن فضّت الشراكة وأنا لا أستطيع تمويل هذا المشروع لوحدي أبدا لأنه بحاجة لرأس مال يقارب ال دينار أردني .
تفاصيل متطلبات المشروع: هذا المشروع بحاجة لرأس مال ضخم يقدر ب دينار أردني ولكنه وبعون الله وتوفيقة سيرد رأس المال خلال سنتان كحد أقصى.

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

المكان : الأردن

آخر ظهور: : منذ 11 سنوات

marketer.alzoubi Profile Picture
marketer.alzoubi
آخر ظهور: منذ 11 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني