ثقة  Cover Image

ثقة

ثقة  Profile Picture

تفاصيل المشروع: After ten years of experience in the field of technology and more than five years in the field of graphic art, both advertising and engineering 2D and 3D .............. After dealing with a group of Syrian and Arab companies we decided to put our experience in the hands of those in need and we hope to have any future deal between us and any companies or individuals to be the first fruit of the success to which we all aspire ... Simple ... Perseverance ... Quality ... بعد خبرة عشرة سنوات في مجال التكنولوجيا وأكثر من خمس سنوات في مجال فن الغرافيك بشقيه الاعلاني والهندسي الثنائي والثلاثي الأبعاد .............. وبعد تعاملنا مع مجموعة من الشركات السورية والعربية قررنا وضع خبرتنا في ايدي من يحتاجها ونرجو أن يكون أي تعامل مستقبلي بيننا وبين أي شركات أو أفراد أن يكون الثمرة الأولى للنجاح الذي نطمح اليه جميعا ... بالبساطة ... بالمثابرة ... بالجودة ...
لدي: الافكار والدراسة الكاملة للمشروع كلها موجودة بالاضافة الى العديد من الافكار الخاصة لعدد من المشروعات التي يمكن تقديمها الى المستثمرين الذين يودون فتح مشاريع لهم في الداخل والدول المجاورة والاقليمية ..

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

لديـه : تسويق

آخر ظهور: : منذ 11 سنوات

Ammar Al-babili Profile Picture
Ammar Al-babili
آخر ظهور: منذ 11 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني