موقع سعودي-رنت الإلكتروني Cover Image

موقع سعودي-رنت الإلكتروني

موقع سعودي-رنت الإلكتروني Profile Picture

تفاصيل المشروع: موقع إلكتروني على الانترنت اسمه سعودي-رنت Saudi-rent لا أعلم هل سمعتم به مسبقاً أم لا ؟! عموماً هو موقع يحوي محركات بحث متقدمة تساعد الباحثين عن المنشئات التي تؤجر لفترة مؤقته كقصور وقاعات الأفراح والمناسبات والمؤتمرات، والاستراحات والشاليهات، والشقق والأجنحة المفروشة؛ على إيجاد الشاغر منها على حسب المواصفات والمميزات التي يحددها المستخدم ، ومن ثم حجزها واستئجارها، كما أنه يساعد أصحاب تلك المنشئات على عرض ونشر وتسويق منشئاتهم عبر الإنترنت ومن ثم تأجيرها. وسيصبح موقع سعودي-رنت في المستقبل بإذن الله قاعدة بيانات جيدة وكبيرة ترضي جميع الأذواق وتساعد في التخطيط المسبق للحجز تضم بداخلها جميع المنشئات المخدومة وكل ذلك تحت سقف واحد أو مكان واحد. ويهدف لمساعدة جميع الناس وجميع الباحثين لإيجاد الشاغر من المنشئات المخدومة ؛ وتوفير أعباء وعناء البحث والاتصال عليهم خصوصاً في أوقات المواسم. ومساعدة أصحاب المنشئات المخدومة من إنشاء مواقع خاص بهم لعرض مميزات وخصائص منشئاتهم، ووسائل الاتصال بهم وإدارتها ، والتواصل مع الزبائن المحتملين.
لدي: امتلك تطوير الأعمال بداخل الموقع وراس المال محدد للتوسيق والإعلان. ولدي خبرة في تنقية المعلومات وخبرة بسيطة في تصميم الموقع . وقادر على إدارة الموقع عن بُعد . كما أن الموقع جاهز وتم تدشينه للخدمة وهو يعمل ,أون لاين كما أنه سبق وان تم احتضانه من قبل الغرفة التجارية الصناعية بالرياض ضمن حاضنة بادر للمشاريع التقنية وتوجد مكاتب محهزة. فبالرغم من تدشيننا للموقع منذ ما يزيد عن 9 أشهر بشكل تجاري ومن قبله سنة بشكل تجريبي إلا أننا لم نستطيع الوصول لكل أصحاب وملاك هذه المنشئات لكبر رقعة تغطية المشروع الجغرافية فهو يغطي جميع انحاء ومناطق ومدن وقرى المملكة وقلة خبرتنا التسويقية و عدم وجود موظفين .
تفاصيل متطلبات المشروع: مطلوب مسوقين ميدانيين لمواقع إلكترونية أو حتى مسوقين إلكترونيين. مطلوب أيضاً مواقع لعمل تبادل إعلاني .

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

المكان : السعودية - -

آخر ظهور: : منذ 11 سنوات

Mohammed AlAmoudi Profile Picture
Mohammed AlAmoudi
آخر ظهور: منذ 11 سنوات
فهمي القاسمي Profile Picture
فهمي القاسمي
آخر ظهور: منذ 11 سنوات
هيفاء ناصر Profile Picture
هيفاء ناصر
آخر ظهور: منذ 11 سنوات
حسام الجمال Profile Picture
حسام الجمال
آخر ظهور: منذ 11 سنوات
Rora Ali Profile Picture
Rora Ali
آخر ظهور: منذ 11 سنوات
fhd fhd Profile Picture
fhd fhd
آخر ظهور: منذ 11 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



مرحبا يسرنا العمل معكم لتسويق الموقع بسعر معقول فمرحبا بكم رابط موقعنا: www.hasouby.com تجدون فيه كل المميزات التي تبحثون عنها عبر صفحة "أضف موقعك" فقط تواصلوا معنا عبر البريد الإلكتروني التالي:

0
0
0

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!

نتواصل عبر البريد من فضلك اعطيني بريد للتواصل من خلاله

0
0
0

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!

يشرفني اعمل بالتسويق معكم بحائل

0
0
1

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!

سلام ..انا من سكان المدينة المنورة .. قادرة على جلب الفنادق وقاعات الإحتفالات ...لي رغبه بالعمل معكم .. ولكن نريد ارشادات منكم ...وشكرا

0
0
3

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!