محل بيع أجهزة كمبيوتر وهواتف نقا Cover Image

محل بيع أجهزة كمبيوتر وهواتف نقا

محل بيع أجهزة كمبيوتر وهواتف نقا Profile Picture

تفاصيل المشروع: المشروع عبارة عن محل متخصص في أجهزة الكمبيوتر بأنواعها مع الاكسسوارات وكذلك الهواتف السيار بأنواعها.. الفئة المستهدفة هم من في مستوى مدير إدارة فما فموق (يعني الباحثين عن الجودة).. بحيث يتم توفير جميع المتطلبات الراقية والحديثة من أجهزة محمولة ولوحيات وهواتف بماركات عالمية مثل Samsung وLG وhtc وiphone ..الخ..
لدي: المطلوب أصحاب خبرة في إدارة المحلات وكذلك مجال المبيعات والتسويق.. بشرط ان يكون أمين ويجب أن يكون لديه معرّف وضمين تجاري من جهة معروفة..
تفاصيل متطلبات المشروع: المطلوب محل قرب تقاطع شارع حدة مع شارع الخمسين.. وشخص يدير المحل يشترط فيه الإلمام بمجال الكمبيوتر والخبرة في المبيعات وأسلوب التعامل مع المتعاملين.. ولديه معرّف وضمين تجاري من جهة معروفة..

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

لديـه : المال - الوقت

المكان : اليمن - صنعاء -

آخر ظهور: : منذ 11 سنوات

Mustafa Sultan Profile Picture
Mustafa Sultan
آخر ظهور: منذ 11 سنوات
Saif Alalawi Profile Picture
Saif Alalawi
آخر ظهور: منذ 6 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



مرحبا أخي مصطفى: أرجو ان تقبل انضمامي للمشروع ، حيث أن لدي مشروعا شبيها بمشروعك في سلطنة عمان ويمكننا ان نتعاون حيث أنني أستطيع بتوفير الأدوات والأجهزة والقطع الخاصة بأجهزة الحاسب الآلي المكتبي والمحمول وكذلك الهواتف النقالة أرجو دراسة الموضوع ثم نتواصل لدراسة ما يمكننا ان نتعاون ونتكامل فيه

0
0
0

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!