تربية الارانب Cover Image

تربية الارانب

تربية الارانب Profile Picture
  • النوع : تربية أرانب
  • العنوان : مصر
  • يحتاج إلي : رأس المال
  • عدد الزيارات للصفحة : 863
  • آخر نشاط : منذ 11 سنوات    عدد الاعضاء : 2 الأعضاء

تفاصيل المشروع: بسم الله . أولا: مشروعى هو قائم فعلا الان ثانيا: هو عبارة عن مزرعة صغيرة لإنتاج وتربية وتسمين وتسويق الأرانب هذا هو مشروعى باختصار شديد. أما إن أراد الزائر أن يتعرف أكثر عن مشروعى هذا فاليقرأ إلى النهاية وله جزيل الشكر. * مقومات المشروع القائم: -------------------------------- 1) مكــــــــــان: وهو مخزن بمساحة 187 مترا. 2) رأس المـال: وهو عبارة عن (سلاكات _ أرانب). 3) اليد العاملة: وهو أنا وإن كبر المشروع بالتأكيد لابد من زيادتها. 4) الخبــــــــرة: وهو أنا أيضا فالحمد لله عندى من الخبرة فى هذا المجال ما يتيح لى أن أدير مزرعة مكونة من 500 أم.
لدي: * مقومات المشروع القائم: -------------------------------- 1) مكــــــــــان: وهو مخزن بمساحة 187 مترا. 2) رأس المـال: وهو عبارة عن (سلاكات \\\"50 أمهات و50 إنتاج\\\" _ أرانب \\\"40 أم و10 ذكور\\\" ). 3) اليد العاملة: وهو أنا وإن كبر المشروع بالتأكيد لابد من زيادتها. 4) الخبــــــــرة: وهو أنا أيضا فالحمد لله عندى من الخبرة فى هذا المجال ما يتيح لى أن أدير مزرعة مكونة من 500 أم.
تفاصيل متطلبات المشروع: أحتاج رأس مال لتكبير هذا المشروع لكى يصبح مزرعة حقيقية لكى تستقيم أمورى ويصبح هذا هو عملى لأبنى حياة كريمة لنفسى ولغيرى.

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

المكان : مصر - -

آخر ظهور: : منذ 11 سنوات

ياسر بلح Profile Picture
ياسر بلح
آخر ظهور: منذ 4 سنوات
eslam.elsrogy Profile Picture
eslam.elsrogy
آخر ظهور: منذ 11 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



اود ان اتعرف عليك لكى نساعد بعض من حيث الخبره _ انا يمكن اكون اعرفك شكلا تقريبا اخوك اسمه مصطفى انا حاليا مسافر بس ان شاء الله ناوى اعمل المشروع ده لما انزل حاليا اخى عامل حاجة صغيره هو عندك فى شارع السلامونى وممكن تتواصل معه

0
0
0

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!